هجوم جديد في المان سيتي.. صفقة ألفاريز" تمت" وهالاند في الطريق

تاريخ النشر: 30/01/2022
61
منذ سنتين
هجوم جديد في المان سيتي.. صفقة ألفاريز تمت وهالاند في الطريق

جوليان ألفاريز في المان سيتي.. عنوان فرض نفسه داخل أروقة الكرة الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية عقب إعلان نادي مانشتستر سيتي الإنجليزي حسم صفقة التعاقد مع جوليان ألفاريز مهاجم فريق ريفربلات الأرجنتيني مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

 
وتمثل الصفقة بداية مشروع جديد يسعى بيب جوارديولا المدير الفني لتنفيذه داخل السيتزين في السنوات المقبلة يتمثل في تجديد الدماء بشكل كامل في هجومه عبر ضم ألفاريز من جهة وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وكلاهما لاعب صغير السن يمكن لهما العطاء لفترة لن تقل عن 6 سنوات مقبلة برفقة السيتزين.
 
ويجهز المان سيتي حاليا لتقديم عرضا ماليا ضخما إلى بوروسيا دورتموند لحسم صفقة التعاقد مع هالاند تصل قيمته إلى 145 مليون يورو بخلاف مزايا مالية أخرى أملا في ضم اللاعب النرويجي الذي يعتبر أفضل مهاجم حاليا في الملاعب الأوروبية.
 
وجاء فوز المان سيتي بصفقة ألفاريز بعد منافسة شرسة مع عدة أندية أوروبية كبرى من بينها بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني اللذين كانا يرغبان في ضم المهاجم الأرجنتيني خلال وقت سابق.
وينتظر وفقا للعقد أن ينضم اللاعب لصفوف السيتزين وتشكيلة المدرب بيب جوارديولا في نهاية الموسم الجاري لاكتساب المزيد من الخبرات برفقة فريقه ريفربلات خلال ما تبقى من مباريات في المستقبل.
 
وقال خورخي بريتو، رئيس نادي ريفر بليت:"لدينا اتفاق كامل مع مانشستر سيتي بشأن بيع جوليان ألفاريز. الصفقة تمت". 

اقرأ أيضا

نتائج مباريات اليوم| تعثر مانشستر سيتي وختام الجولة 18 في المملكة

بالأرقام| توتنهام ومانشستر سيتي الأعلى خسائر في إيرادات ملاعبهم

حمل تطبيق سعودي الآن