لماذا ضم الشباب لوسيانو فييتو؟ .. الإجابة في 3 أسباب

تاريخ النشر: 30/01/2022
998
منذ سنتين
لماذا ضم الشباب لوسيانو فييتو؟ .. الإجابة في 3 أسباب

هل ينفجر لوسيانو فييتو مع الشباب؟ سؤال الساعة حاليا الذي يفرض نفسه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني قادما من الهلال لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة دعما لصفوفه في الجولات المقبلة من عمر سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

 
وخاض الشباب حتى الأن 18 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين ونال34 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف الاتحاد والنصر على الترتيب ولايزال مرشحا بقوة للمنافسة على حصد لقب بطل الدوري هذا الموسم.
 
وجاءت الصفقة الكبرى في الليث ضمن بنود ترك النيجيري أوديون إيجالو رأس الحربة للهلال في المقابل، وأملا في تألق فييتو 28 عاما بعد فترة ابتعاد عن المباريات والتألق برفقة الزعيم.
 

لماذا تعاقد الشباب مع لوسيانو فيتو؟ الإجابة في السطور التالية.

 

1.. حلول في الوسط

 
ويراهن شاموسكا المدير الفني للشباب على النجم الأرجنتيني كثيرا في دعم خط الوسط وحل أزمة صانع الألعاب وتوفير عقل مفكر إلى جانب إيفر بانيجا محور الارتكاز في المرحلة المقبلة لزيادة القوة التهديفية له، وهو من اللاعبين الذين يراهن عليهم المدرب في تقديم الإضافة مستقبلا.
 

2.. أزمة في الهلال


عانى فييتو من عدم توفيق كبير في تجربته مع الهلال منذ انتقاله له في صيف عام 2020 خلال الميركاتو الصيفي، وجلس بديلا مع أكثر من مدير فني تعاقب على تدريب الزعيم الهلالي وأخرهم ليوناردو جارديم المدير الفني وتم الموافقة على رحيله في يناير الجاري معارا لست أشهر.
 

3.. خبرات أوروبية كبيرة

 
يملك فييتو خبرات أوروبية كبيرة وهو ما يعد من الأسباب التي دفعت الشباب للتعاقد معه يتصدرها اللعب لسبورتنج لشبونة البرتغالي وفولهام الإنجليزي وفالنسيا وإشبيلية الإسبانيين وهو ما يأمل مسئولو الليث في ظهور مزاياه برفقة الفريق في الجولات المقبلة بالدوري السعودي.

اقرأ أيضا

اتفق مع الهلال.. اعرف رد عبد الله الحمدان على عرض الشباب

الفيصلي يكتسح الشباب بثلاثية ودية في المجمعة

حمل تطبيق سعودي الآن