يوفنتوس يتوصل لاتفاق لضم دينيس زكريا.. والضحية نجم الفريق

تاريخ النشر: 30/01/2022
342
منذ سنتين
يوفنتوس يتوصل لاتفاق لضم دينيس زكريا.. والضحية نجم الفريق

اتفق نادي يوفنتوس الإيطالي وبورسيا مونشنجلادباخ على تفاصيل الصفقة التي نجح البيانكونيري في حسمها خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، من أجل مواصلة تدعيم صفوفه واستكمال الموسم بشكل جديد، بعد التراجع الكبير الذي شهده في بدايته.

ونجح يوفنتوس في أن يحسم صفقة جديدة من الدوري الألماني، بعد الاتفاق مع مونشنجلادباخ على ضم اللاعب دينيس زكريا، خلال يناير الجاري، بعد أن تمكن من أخرى حيث أعلن التوقيع رسميًا مع النجم دوسان فلاهوفيتش قادمًا من فيورنتينا.

تفاصيل تعاقد يوفنتوس مع اللاعب دينيس زكريا


ارتبط لاعب خط الوسط السويسري البالغ من العمر 25 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى البيانكنويري مؤخرًا، ويحرص فريق المدينة الإيطالية تورينو الحصول على توقيعه هذا الشهر، وذلك قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع فريق البوندسليجا، حيث يحاول مسؤولو يوفنتوس تجنب أي حروب وصراعات مع أندية أخرى على اللاعب في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد وافق يوفنتوس على صفقة بقيمة 5 ملايين يورو مع بوروسيا مونشنجلادباخ من اجل زكريا، لا تشمل الإضافات.

وأضافت الصحيفة، بالرغم من أن المبلغ المعروض من يوفنتوس منخفض، إلا أنه يمنع الجانب الألماني من خسارته في صفقة انتقال مجانية في يونيو، عندما يصبح لاعبًا حرًا.

من المقرر أن يحصل لاعب خط الوسط السويسري على عقد مدته أربع سنوات ونصف بقيمة 3 ملايين يورو في الموسم الواحد، حيث أعطى المدرب ماسيمليانو أليجري الضوء الأخضر لاتمام الصفقة.

سيتم الانتهاء من صفقة زكريا بمجرد اكتمال انتقال ديان كولوسيفسكي إلى توتنهام، حيث من المقرر أن ينضم إلى السبيرز على سبيل الإعارة قرض مع الالتزام بالشراء النهائي بقيمة 40 مليون يورو.

ويرتبط رودريجو بنتانكور أيضًا بالانتقال إلى فريق شمال لندن، ومن المتوقع وصول زكريا بغض النظر عما إذا كان لاعب خط الوسط الأوروجواياني سينتقل إلى توتنهام أم لا. 

اقرأ أيضا

من أرسنال لمتذيل الدوري الإنجليزي.. نجم يوفنتوس إلى أين؟

بعد ارتدائه الرقم 7.. هل يرث فلاهوفيتش تركة رونالدو في يوفنتوس؟

حمل تطبيق سعودي الآن