صورة.. ليفربول يضم نجم بورتو بديلا لماني

تاريخ النشر: 30/01/2022
185
منذ سنتين
صورة.. ليفربول يضم نجم بورتو بديلا لماني

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي، نجح في التعاقد مع الكولومبي لويس دياز، نجم الفريق الكروي الأول بنادي بورتو البرتغالي، في الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

 
وانضم لويس دياز إلى بورتو في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو جونيور، ويرتبط بعقد مع الفريق البرتغالي حتى 30 يونيو 2024.
 

انتهت.. دياز ينضم إلى ليفربول:

 
ونشر الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة إلى لويس دياز، أثناء توقيع العقود مع ليفربول.
 
ودون "رومانو"، قائلًا: "تم تعاقد ليفربول، مع لويس دياز، بعد استكمال الفحص الطبي في الأرجنتين، واللاعب يوقع على عقد حتى 30 يونيو 2027.
 
واستكمل: "تم التوصل إلى اتفاق بين ليفربول وبورتو على قيمة الصفقة مقابل 40 مليون يورو، كرسوم ثابتة مقدمًا بالإضافة إلى 20 مليون يورو". 

لويس دياز بديل ساديو ماني في ليفربول


تكهنت التقارير الصحفية برحيل ساديو ماني عن صفوف فريق ليفربول، بعد اقتراب إعلان صفقة انضمام دياز، أول على أقل تقدير تحوله إلى حبيس دكة البدلاء مثلما حدث فعلًا مع الثنائي ديوجو دالوت الذي حل محل البرازيلي روبرتو فيرمينو.


الأرقام المتاحة إلى لويس دياز في قميص ليفربول


بالنظر إلى رقم 7 المفضل للاعب، نجد أن صاحبه في ليفربول هو القائد جيمس ميلنر، مما يعني أن دياز لا يمكنه الحصول عليه، إذا قام صاحب الـ 36 بتجديد عقده مع الريدز في نهاية الموسم.

الرقم 10 امتلكه النجم من قبل في نادي أتلتيكو جونيور ناديه السابق في كولومبيا قبل أن ينتقل إلى البرتغال، لكن ماني يستحوذ عليه، إلا أنه في حالة رحيله قد يحصل عليه النجم الجديد للريدز.

على المستوى الدولي لكولومبيا، يرتد اللاعب رقم 14، وهو قميص جوردان هندرسون، قائد الريدز في حالة غياب ميلنر عن المشاركة.

أما الأرقام المتاحة أمام اللاعب، هي 16، 19، 23، 24، 25.

قد يختار اللاعب رقم 23، الذي ارتداه شيردان شاكيري الذي رحل إلى صفوف فريق ليون الفرنسي، في الصيف الماضي، وهو له صلة سابقة لدياز، بعد أن ارتداه في سنواته القليلة الأولى في صفوف أتلتيكو جونيور. 

اقرأ أيضا

يويفا يوجه صدمة قوية لإنتر ميلان قبل لقاء ليفربول في دوري الأبطال

رسالة نارية من نجم ليفربول بعد تعرضه لإصابة خطيرة في أمم أفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن