في رحلة الـ244 مباراة.. ماذا قدم تراوري خارج برشلونة قبل العودة؟

تاريخ النشر: 30/01/2022
3293
منذ سنتين
في رحلة الـ244 مباراة.. ماذا قدم تراوري خارج برشلونة قبل العودة؟

أعلن برشلونة الإسباني، مساء أمس السبت، رسميًا التعاقد مع أداما تراوري، نجم الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون لاعبًا في الفريق الكاتالوني حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود خيار الشراء.

 
وفضل اللاعب الانتقال لبرشلونة على حساب عدم اللعب في توتنهام، الذي سعى مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي إلى تغيير موقعه ليكون ظهير دفاعي وهجومي.
 
وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود خاصية الشراء غير الإلزامي في العقد بين الناديين، حيث تبلغ قيمته 30 مليون يورو، في حالة سعى برشلونة لأن يحصل على اللاعب شكل دائم.
 

بداية أداما تراوري في كرة القدم:

 
بدأ الإسباني أداما تراوري، صاحب الـ26 عامًا، لعب كرة القدم داخل صفوف النادي الكاتالوني، حيث ظهر مع برشلونة تحت سن 19 عامًا في 2012، وبعد عام تم تصعيده إلى الفريق (ب).

وكان تراوري شارك مع الفريق الأول بنادي برشلونة قبل خروجه، ولعب 4 مباريات وسجل هدف وحيد، بجانب اللعب مع الفريق الرديف وتحت سن الـ19 عامًا، وشارك في 68 مواجهة، مسجلًا 10 أهداف، وصنع 20 تمريرة حاسمة.
  
وفي 14 أغسطس من عام 2015، خرج أداما تراوري، من نادي برشلونة متجهًا إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ليبدأ رحلته خارج أسوار القلعة الكاتالونية، التى بدأ فيها مسيرته في عالم كرة القدم.
 

يرصد "سعودي سبورت" خلال سطور التقرير التالي، أرقام أداما تراوري، خارج برشلونة قبل العودة.:


منذ خروج أداما تراوري، من برشلونة، متجهًا إلى أستون فيلا، خاض تجربة المشاركة مع مختلف من الأندية منها ميندلزبره، ووولفرهامبتون، بجانب أستون فيلا.

لعب المهاجم الإسباني خارج برشلونة 244 مباراة بمختلف البطولات، ومع العديد من الأندية.
 
- لعب مع وولفرهامبتون الإنجليزي، 154 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 11 هدف، وقدم 18 تمريرة حاسمة، بواقع (9121 دقيقة).
 
- خاض تراوري مع ميندلزبره الإنجليزي، 71 لقاء، نجح في تسجيل 5 أهداف فقط، وساهم في 13 تمريرة، بواقع (4565 دقيقة).
 
- شارك مع فريق أستون فيلا الإنجليزي، في 19 مواجهة، سجل هدف وحيد، وقدم 2 تمريرة، بواقع (793 دقيقة). 

اقرأ أيضا

التحذير الأخير من برشلونة لديمبيلي قبل التجميد.. أرحل بسلام

لماذا رفض برشلونة التوقيع مع رحيم ستيرلينج؟

حمل تطبيق سعودي الآن