الأهلي يمنح نجم النصر 24 ساعة

تاريخ النشر: 30/01/2022
1846
منذ سنتين
الأهلي يمنح نجم النصر 24 ساعة

كشفت تقارير صحفية عن قرار إدارة النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع عبد الله مادو، مدافع فريق الكرة بنادي النصر، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.


وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي منحت عبد الله مادو، مدافع النصر، مهلة لمدة 24 ساعة، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، من أجل الرد النهائي على العرض الذي تقدم به الأهلي للاعب منذ يومين.

وحصلت إدارة الأهلي على موافقة النصر في بيع عقد مادو، في الميركاتو الشتوي، إلا أن اللاعب وجه مطالب مادية عالية من أجل الموافقة على عرض الأهلي.

يأتي ذلك في إطار خروج عبد الله مادو من حسابات الجهاز الفني للنصر، بقيادة الأرجنتيني ميجيل روسو، والذي أبدى موافقة على رحيل اللاعب، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات.

وحاولت إدارة الأهلي، التواصل مع مقربين من اللاعب عبد الله مادو، من أجل تخفيض مطالبه، إلا أن اللاعب الذي دخل الفترة الحرة مع النصر، لا يزال متمسكًا بمطالبه المادية المرتفعة.

يذكر أن مادو "28 عامًا" شارك في 3 مباريات فقط من أصل 18 جولة في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22"، خلال الجولات 1 و2 و6، أمام ضمك والفيصلي والباطن.

ولعب مادو 101 مباراة مع النصر في مختلف المسابقات، وسجل هدفين وصنع هدفًا، فيما شارك في 68 مباراة بمسابقة دوري المحترفين، كما مثل منتخب السعودية الأول في 9 مباريات دولية.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يتفق مع النصر.. خطوة واحدة لإعلان صفقة الموسم

الأهلي يوضح.. شرط بيع العويس إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن