التشاؤم يسيطر على برشلونة.. لهذا الأمر

تاريخ النشر: 30/01/2022
63
منذ سنتين
التشاؤم يسيطر على برشلونة.. لهذا الأمر

يستمر الحديث بشأن آخر مستجدات نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، وذلك من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

 
ووقع برشلونة مع الإسباني، أداما تراوري نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء.
 

التشاؤم يسيطر على غرف برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لدية رغبة قوية في ضم مهاجم، قبل غلق الميركاتو الشتوي الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن نادي برشلونة لدية اتفاقية معلقة مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، لأن وصوله إلى البرسا متوقف على خروج الفرنسي عثمان ديمبيلي، من أجل حل أزمة الرواتب.
 
واشار التقرير إلى أن هناك حالة من القلق العميق في برشلونة، بسبب أن ديمبيلي لم يتوصل إلى اتفاق بالأمس مع الإدارة بشأن خروجه في يناير الجاري، أو إنهاء أزمة عقده بالتجديد، وذلك يعنى أن اللاعب أصبحت فكرته بعدم الرحيل قوية، مما يؤدى إلى إغلاق الباب أمام أوباميانج.
 
وذكرت صحيفة "الموندو"، ان ديمبيلي، لم يضع خطة للخروج قبل أقل من يومين من إغلاق نافذة يناير الجاري، فقط في حالة ما إذا كان اللاعب ووكيله يعرفون بالفعل ما الأمر، إذا استمر سيكون من الصعب جدًا عليه اللعب ، وأكثر من ذلك بعد وصول أداما تراوري. 

اقرأ أيضا

رسميا أداما تراوري بقميص برشلونة.. تعرف على تفاصيل العقد

مفاجأة.. فلاهوفيتش كاد يرتدي قميص برشلونة بدلا من يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن