صباحات النصر| نبي حارس.. سخرية جماهيرية من التفاوض مع نجم أرسنال

تاريخ النشر: 30/01/2022
1015
منذ سنتين
صباحات النصر| نبي حارس.. سخرية جماهيرية من التفاوض مع نجم أرسنال

حرصت جماهير نادي النصر خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية على توجيه عدة رسائل إلى مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، أبرزها رغبتهم في سرعة حسم التعاقد مع حارس مرمى أجنبي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود مفاوضات من جانب النصر مع عدة حراس أجانب أبرزهم، المقدوني ديميتريفسكي حارس رايوفاليكانو الإسباني، وأوسبينا حارس نابولي الإيطالي، وجاليسي حارس المنتخب البيروفي، والجزائري رايس امبولحي حارس الاتفاق.

وخسر النصر فرصة دعم مركز حراسة مرماه بالدولي السعودي محمد العويس حارس الأهلي، والذي انتقل إلى صفوف الهلال في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ودشنت جماهير النصر هاشتاج يحمل عنوان "نبي حارس" من أجل التأكيد على رغبتهم في ضرورة التعاقد مع حارس في ظل عدم ثبات المستوى في اللاعبين المتواجدين والذي يتقدمهم وليد عبد الله، وأمين بخاري، ونواف العقيدي.

ووجه أحد الجماهير رسالة إلى مسلي آل معمر، مطالبا بضرورة التعاقد مع حارس، مندهشا من استكمال المنافسة على دوري المحترفين، في وجود وليد عبد الله، مؤكدا أن الفريق لن يحصد نصف بطولة بتواجده.

واندهشت الجماهير من التقارير التي أشارت لمفاوضات النصر مع الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، موضحين أن الفريق في حالة للتعاقد مع حارس والإدارة تتفاوض من أجل مهاجم ثالث.

وواصل جمهور العالمي مطالباته بتواجد حارس أجنبي، مؤكدين أن مادام وليد عبد الله حارس النصر ما راح نشم بطولة واحدة، نبي حارس يا مسلي.

اقرأ أيضا

أبو بكر وإيكامبي.. شراكة مرعبة من النصر إلى ليون تهدد إفريقيا

ليس الهلال أو النصر.. مفاجأة سعودية في وجهة خيسوس القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن