الاتحاد والأحمدي: انتهت القصة.. ونجم "أفريقي" يصل خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 30/01/2022
1044
منذ سنتين
الاتحاد والأحمدي: انتهت القصة.. ونجم أفريقي يصل خلال 24 ساعة

انتهت قصة النجم المغربي كريم الأحمدي مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأحد، بينما يصل البديل "الأفريقي" خلال 24 ساعة فقط.


والاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، نجح في التعاقد مع كل من مد الله العليان من الهلال وعبد الرزاق حمد الله من النصر، بجانب حصوله على توقيع رسمي من أحمد شراحيلي، نجم الشباب.

الاتحاد وكريم الأحمدي: القصة انتهت!
وأشار الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، إلى أن الاتحاد نجح في التوصل إلى اتفاق شخصي مع النجم المغربي كريم الأحمدي، بشأن إنهاء العقد الذي يجمع بينهما، بالتراضي.

وأوضح في السياق نفسه، أن بديل كريم الأحمدي في الاتحاد، سيتم الإعلان عنه، خلال 24 ساعة من الآن، حيث يغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، مع الساعة الأولى من صباح غد الإثنين.

وتعرض كريم الأحمدي إلى إصابة قوية في مباراة الاتحاد والفيصلي، حيث تبين، وفق الفحوصات الطبية، معاناته من كسر إجهادي في مشط القدم، ما يستدعي الغياب عن الملاعب لمدة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر.

ونجم أفريقي يصل خلال 24 ساعة
تقلصت الخيارات المتاحة في الاتحاد، بين اسمين فقط، هما السنغاليين ألفريد ندياي وشيخو كوياتي، إذ يفاوض الرئيس أنمار الحائلي، الثنائي معًا في وقت واحد.

وبالنسبة إلى ندياي، أكد مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، أن الاتحاد قدم عرضًا رسميًا إلى الشباب، من أجل كسب خدمات النجم السنغالي صاحب الـ31 عامًا، بعد أن قضى بين صفوف الليوث، عامين ونصف العام، بالتحديد منذ صيف 2019.

أما كوياتي، البالغ من العمر 32 عامًا، خرج في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث خلاله إلى وكيل أعماله، مطالبًا بتسيير انتقاله إلى الاتحاد، قادمًا من كريستال بالاس الإنجليزي.

يشار إلى أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، مع مباراة مؤجلة، تجمعه بالهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

المسحل يهدد الهلال والنصر والاتحاد.. عقوبات خطيرة

أبها يجبر الأهلي على التعادل وديا قبل مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن