اتفق مع الهلال.. اعرف رد عبد الله الحمدان على "عرض" الشباب

تاريخ النشر: 29/01/2022
2713
منذ سنتين
اتفق مع الهلال.. اعرف رد عبد الله الحمدان على عرض الشباب

نجح نادي الهلال، مساء اليوم السبت، في الحصول على خدمات النجم النيجيري أوديون إيجالو من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، بينما فشل الأخير في ضم عبد الله الحمدان.


والحمدان البالغ من العمر 21 عامًا، عاش لحظات صعبة هذا الصيف، بعدما تلقى انتقادات واسعة في الشارع الرياضي، إثر مشاركة مخيبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، طوكيو 2020، خاصة أنه فشل في تسجيل أي هدف، كما لم يقدم أي تمريرة حاسمة خلال 3 مباريات.

وبقي الحمدان، منذ انضمامه، قادمًا من الشباب، يناير 2021، على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم في الهلال.

اتفاق الحمدان مع الهلال
وأشار الإعلامي عبد الرحمن أباعود، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الهلال تلقى عروضًا عدة، من أجل كسب خدمات عبد الله الحمدان، يناير 2022، على سبيل الإعارة.

وشدد على أن الهلال لم يقبل فكرة انتقال عبد الله الحمدان، مضيفًا: "جاء الرفض باتفاق مشترك بين النادي واللاعب"، موضحًا أيضًا أن صاحب الـ21 عامًا، أبدى تمسكه بالبقاء بين صفوف الزعيم الآسيوي.

صفقة إيجالو: تمت
واستطاع الشباب، التوصل إلى اتفاق مع الهلال، بشأن الحصول على خدمات الأرجنتيني لوسيانو فييتو، على سبيل الإعارة، ضمن صفقة انتقال النيجيري أوديون إيجالو إلى الأزرق.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن الشباب وافق على المضي قدمًا في صفقة إيجالو، شريطة استعارة فييتو وعبد الله الحمدان، إضافة إلى 25 مليون ريال سعودي.

ويحتل الهلال، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ31 نقطة، بينما يبقى الشباب ثالثًا بـ34 نقطة.

اقرأ أيضا

الهلال يستعد لودية الفتح.. وتأهيل عطيف وجانج قبل كأس العالم

ليس الهلال أو النصر.. مفاجأة سعودية في وجهة خيسوس القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن