رسميا| بعد 9 سنوات.. نجم الهلال إلى دوري الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 29/01/2022
1872
منذ سنتين
رسميا| بعد 9 سنوات.. نجم الهلال إلى دوري الدرجة الأولى

أتم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، انضمامه إلى صفوف نادٍ، ينشط في دوري الدرجة الأولى، بحسب إعلان رسمي، صادر مساء اليوم السبت.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، نجح في الحصول على خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة، في يناير 2022، هم عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، عبد الرحمن العبيد من النصر، محمد العويس من الأهلي، إضافة إلى كل من البرازيلي ميشيل من فلامنجو البرازيلي والنيجيري أوديون إيجالو من الشباب.

نجم الهلال إلى الدرجة الأولى
وأعلن نادي الجبلين، التعاقد رسميًا مع النجم محمد الواكد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، موجهًا رسالة شكر وتقدير إلى الرئيس فهد بن نافل، على تعاونه في المفاوضات التي جمعت الطرفين معًا.


ولم يعلن الهلال، أي تفاصيل رسمية عن انتقال محمد الواكد إلى الجبلين، لكن الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وجه رسالة شكر إلى صاحب الـ30 عامًا.


بعد 9 سنوات
وحصل محمد الواكد على أول عقد احترافي له مع الهلال، عام 2013، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة في مرتين، مع الشعلة 2015 والقادسية 2020، ثم عاد مجددًا إلى نادي العاصمة الرياض.

الواكد الذي بقي احتياطيًا لصالح الحارس عبد الله المعيوف، غادر الهلال بعد 9 سنوات كاملة.

وانتهت علاقة الواكد مع الهلال، بعدما تعاقد الأخير مع محمد العويس من الأهلي، حيث يفاوض ابن نافل، مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، على شراء المدة المتبقية من حارس منتخبنا الأخضر السعودي.

يشار إلى أن الجبلين ينافس على الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل احتلال المرتبة الرابعة بـ34 نقطة، وفارق 4 نقطة عن الخليج، المتصدر.

اقرأ أيضا

الهلال يخون الأهلي والشباب.. ويعرض نجمه على الاتحاد

رسميا| نجم الهلال إلى الشباب.. التوقيع تم

حمل تطبيق سعودي الآن