أرسنال يغلق الأبواب في وجه مورينيو.. "تشاكا غير متاح"

تاريخ النشر: 29/01/2022
51
منذ سنتين
أرسنال يغلق الأبواب في وجه مورينيو.. تشاكا غير متاح

يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو، في تدعيم فريقه الإيطالي، إي أس روما، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، أملًا في الحصول على استفاقة على مستوى النتائج خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

ويتولى مورنيو تدريب روما الإيطالي، بداية من مطلع الموسم الكروي الجديد، بعد إقالته من تدريب توتنهام الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي.

جرانيت تشاكا أمل مورينيو في سوق الشتاء:


وحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، وتبددت طموحات البرتغالي مورينيو، في الحصول على متوسط ميدان أرسنال، جرانيت تشاكا خلال الأيام التالية.


البرتغالي المعجب الأول بالسويسري، لم يبذل ناديه أي مفاوضات متقدمة مع أدارة أرسنال للحصول على خدماته ومن المتوقع أن يبقى اللاعب في لندن حتى نهاية الموسم الحالي.


ويقدر أرسنال موهبة تشاكا، بما يقرب من 20 مليون يورو، لذلك لن تكون المفاوضات سهلة بين روما والنادي اللندني.

الصفقة المنتظرة لمورينيو،يبدو أنها لن تتم أيضًا سوى في حالة بيع أمادو دياورا نجم الذئاب، والذي يجني أكثر من مليوني يورو بروما، لا يجد النادي عروضًا جيدة من أجل التخلي عنه.

ومن جهة أرسنال، النادي اللندني يحاول شراء روبين نيفيز، تلك هي الحالة الوحيدة التي سيتمكن خلالها المدعجية من التخلي عن متوسط ميدانهم.

ويذكر أن جرانيت تشاكا، كان رغبة جوزيه مورينيو الأولى خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، ولكن تعثرت المفاوضات بسبب حاجة أرسنال له، ولكن يصر البرتغالي بعد مرور 6 أشهر من تكرار المحاولة التي يتأكد أنه سيصنع الفارق خلالها مع روما الذي يحاول بناء مشروع رياضي جديد خلال السنوات القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

مورينيو يسب نجوم روما علنيا بعد الخسارة أمام يوفنتوس

مورينيو يرفض العودة للدوري الإنجليزي من مدينة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن