الفيصلي يكتسح الشباب بثلاثية ودية في المجمعة

تاريخ النشر: 29/01/2022
454
منذ سنتين
الفيصلي يكتسح الشباب بثلاثية ودية في المجمعة

حقق فريق الكرة بنادي الفيصلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة (3-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، في إطار فترة التوقف الدولي.

ووقع على ثلاثية الفيصلي في مرمى الشباب، كل من خالد كعبي "هدفين" وجوليو تفاريس في الدقائق 6 و22 و71، فيما سجل سعد المولد هدف الشباب الوحيد.

وشارك الشباب في ودية الفيصلي، بتشكيل أساسي يضم "حسين شيحان، فواز الصقور، نادر الشراري، ألفريد ندياي، عبد الله الشامخ، حسين القحطاني، باولينيو، إيفر بانيجا، عبد الله الجوعي، نواف العابد، سعد المولد".

وجاءت مباراة الفيصلي والشباب الودية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار فترة التوقف الدولي؛ نظرًا لارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن منافسات الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وبعد عودة المنافسات، يحل الشباب ضيفًا على الحزم، على ملعب الحزم بالرس، فيما يستضيف الفيصلي نظيره ضمك، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، على أن تقام المباراتان في 5 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، فيما يأتي الفيصلي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة من 17 مباراة.

اقرأ أيضا

الشباب يستغني عن عبد الله الزوري.. ومفاجأة في الوجهة القادمة

عرض الشباب ينذر التعاون بسرعة ضم لوينداما

حمل تطبيق سعودي الآن