24 ساعة تفصل لامبارد عن تولي تدريب إيفرتون

تاريخ النشر: 29/01/2022
34
منذ سنتين
24 ساعة تفصل لامبارد عن تولي تدريب إيفرتون

يتواصل الحديث بشأن هوية المدير الفني الجديد لنادي إيفرتون الإنجليزي، بعد إقالة الإسباني رافايل بينيتيز، الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية منذ توليه تدريب الفريق.


جماهير إيفرتون الغاضبة، ساهت في إقالة الإسباني، الذي قاد ليفربول سابقًا الغريم التقليدي في المدينة الإنجليزية، لتحقيق الألقاب والانتصار على الزرق.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، يقترب فرانك لامبارد مدرب البلوز تشيلسي السابق ومتوسط ميدانهم التاريخي من الحصول بشكل رسمي على وظيفة المدير الفني في إيفرتون.

لامبارد كان قد تعرض للإقالة قبل نهاية الموسم الماضي في تشيلسي، بعدما فشلت خبراته القليلة في عالم التدريب في مواجهة طموحات الإدارة التي تريد أن تنعم بالبطولات في كل موسم.

لامبارد كان قد استطاع قيادة الفريق اللندني عقب إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية، في ظل العقوبة قبل موسمين على الفريق، حين حرم من إبرام الصفقات الجديدة، واستطاع أن يلعب بتشكيل مكون من شباب الأكاديمية.

ويذكر أن الإنجليزي واين روني قد رفض ممهمة تدريب إيفرتون، حيث أكد أن لديه عمل يقوم به في دوري الدرجة الثانية مع ديربي كاونتي، الذي يصارع الهبوط بعد خصم 21 نقطة من الفريق بسبب بعض القضاية المالية.

روني يعلق على عرض إيفرتون:

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، قد رفض أن يذهب للمقابلة الشخصية في إيفرتون من قبل استلام وظيفته الجديدة كأحد المدربين في الدوري الممتاز.

وعلق روني: "أنا متأكد بأني سأكون مدرب جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا سعيد بهذا العرض بكل تأكيد.

وأضاف: "لدي عمل هنا في ديربي كاونتي علي أن أنهيه أولًا". 

اقرأ أيضا

روني يرفض تدريب إيفرتون.. لديه مهمة في الدرجة الثانية

بعد رفض مورينيو.. لامبارد يهزم روني في معركة مدرب إيفرتون الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن