الهلال يستعد لودية الفتح.. وتأهيل عطيف وجانج قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 29/01/2022
127
منذ سنتين
الهلال يستعد لودية الفتح.. وتأهيل عطيف وجانج قبل كأس العالم

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "السبت"، مرانًا اعتياديًا؛ استعدادًا لمواجهة الفتح، وديًا مساء الغد "الأحد".

وبدأت تدريبات الهلال بالجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة بالكرة، وفرض مدير الجهاز الفني، البرتغالي ليوناردو جارديم، تطبيقات تكتيكية على جزء من الملعب، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل، فيما اختتم جارديم الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب.


ويواصل ثنائي الهلال، عبد الله عطيف وجانج هيون سو، برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة، على أمل الجاهزية قبل كأس العالم للأندية.

ويشتمل برنامج فريق الهلال، غدًا "الأحد"، على التواجد في مقر النادي، في الخامسة مساءً، ثم إجراء تدريبات الإحماء في الخامسة و45 دقيقة مساءً، ثم خوض مواجهة الفتح الودية في السادسة و20 دقيقة مساءً.

الهلال يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية


وتأتي تدريبات الهلال، في إطار التحضير للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

ويستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، بدءًا من الدور ربع النهائي، يوم 6 فبراير المقبل، حيث يواجه الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال و(الجزيرة أو بيري)، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في 9 فبراير المقبل.

وكان الهلال قد تأهل إلى كأس العالم للأندية، عقب فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة، في نهائي البطولة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. 

اقرأ أيضا

الهلال يخون الأهلي والشباب.. ويعرض نجمه على الاتحاد

الهلال يضم إيجالو رسميا.. اتفاق تاريخي مع البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن