"كعكي في دبي".. الاتحاد يقترب من صفقة كبرى

تاريخ النشر: 29/01/2022
1510
منذ 6 شهور
كعكي وأنمار الحائلي
كثف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من عمله خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم صفقة كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

والاتحاد نجح في التعاقد مع الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، في الشتاء الحالي، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

كما ضم العميد، الظهير الأيمن مدالله العليان، من الهلال، مع الحصول على توقيع المدافع أحمد شراحيلي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب.

والآن.. يعمل مجلس إدارة نادي الاتحاد، للتعاقد مع لاعب بديل عن القائد المغربي الكبير كريم الأحمدي، والذي تعرض لإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم، ستغيبه عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

* مفاجأة سارة

كعكي يطير إلى دبي الإماراتية..


وفي هذا السياق، زف الإعلامي الرياضي قصي نقادي، مفاجأة سارة، إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي.

وكشف نقادي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تواجد أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، في الوقت الحالي، بمدينة دبي الإماراتية.

ولم يوضح الإعلامي الرياضي، سبب تواجد كعكي، في دبي؛ ولكنه قال: "الله يكتب اللي فيه الخير".

وبالطبع، فإن الاحتمال الأكبر؛ هو تواجد نائب رئيس الاتحاد، في الإمارات، لحسم صفقة لاعب خط الوسط الأجنبي.

وارتبط أكثر من اسم، بالانتقال إلى نادي الاتحاد، لتدعيم مركز خط الوسط؛ على النحو التالي:

- المصري طارق حامد "الزمالك".
- المصري محمد النني "أرسنال الإنجليزي".
- البرازيلي أوتافيو هنريكي "بوردو الفرنسي".
- السنغالي شيخو كوياتي "كريستال بالاس الإنجليزي".

ولكن، هناك احتمال كبير كذلك، أن يكون كعكي، في مدينة دبي، للتعاقد مع الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، متوسط ميدان نادي الجزيرة الإماراتي.

حمل تطبيق سعودي الآن