مفاجآت.. خطة مشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة لـ"بيع" الأندية

تاريخ النشر: 29/01/2022
199
منذ سنتين
مفاجآت.. خطة مشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة لـبيع الأندية

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بدراسة ريال مدريد وبرشلونة، ببيع جزء من أسهم النادي، من أجل الحفاظ على قوتهما الأقتصادية في السنوات المقبلة.

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقريرها، أن برشلونة وريال مدريد يدرس فكرة بيع 49 %، من النادي إلى مستثمرين أقوياء في الفترة القادمة، ولكن ذلك الأمر يتطلب موافقة أعضاء الجمعية العمومية.
 
الصحيفة، أفادت أنهم يدركون أن النموذج الحالي عفًا عليه الزمن ويريدون تبني سياسة مماثلة لأندية مثل بايرن ميونخ، المشروع لا يزال في مراحله الأولى.
 

ويقود فيران ريفرتر، مدير النادي الكاتالوني الفكرة بهدف التغلب على الوضع الأقتصادي السئ الذي يمر به برشلونة.

بالرغم أن الأوضاع الأقتصادية في ريال مدريد أفضل من برشلونة، ولكن فلورنتينو بيريز، رئيس القلعة الملكية يريد التحرك في نفس الطريق مع البارسا، لإقناع أعضاء النادي بأن هذا الخيار سيكون إجباريًا على المدى الطويل.

وأشار التقرير إلى أن الأعضاء سيملكون 51%، أي غالبية النادي وسيتخذون القرارات المهمة، رغم خصخصة 49% في النادي.

في سياق آخر، مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

مبلغ خيالي.. تحديد سعر هدف ريال مدريد

صدمة| صفقات برشلونة الجديدة ممنوعة من المشاركة بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن