بيانيتش يعلق على مستقبله بتصريح صادم لبرشلونة.."هذه أمنيتي لميسي"

تاريخ النشر: 29/01/2022
136
منذ سنتين
بيانيتش يعلق على مستقبله بتصريح صادم لبرشلونة..هذه أمنيتي لميسي

كشف البوسني ميرالم بيانيتش، نجم برشلونة الإسباني المعار إلى بشكتاش التركي، آخر تطورات مستقبله وإمكانية عودته إلى القلعة الكاتالونية في الصيف القادم.

 
وانتقل البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، الصيف الماضي، إلى فريق بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 

بيانيتش يكشف تطورات مستقبله:

 
ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، تصريحات بيانيتش، عن مستقبله، قائلًا: "أنا وعائلتي سعداء لوجودنا هنا، ولدي عقد لمدة عامين مع برشلونة، حيث أن عقدي هنا لمدة عام واحد، وسأضطر إلى العودة إلى برشلونة في نهاية الموسم".
 
وتابع: "الوقت مبكر جدًا للحديث عما سيحدث، في المستقبل بالنظر إلى ما مررت به، إذا كانت الوظيفة هي البقاء أم لا، أود البقاء في بشكتاش".
 
واستكمل: "أنا سعيد جدًا في بشكتاش، أشعر أنني بحالة جيدة لقد تأقلمت بسهولة، ولقد تم إعارتي إلى فريق بطل، ومن الجيد جدًا أن ألعب لبشكتاش، في بلد رائع مثل تركيا".
 
وتحدث عن رحيل ميسي، من برشلونة قائلًا: "في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم ، تحدثت مع ميسي وبعثنا لبعضنا البعض أطيب تمنياتنا، كتبنا لبعضنا البعض عندما فاز بالكرة الذهبية، أتمنى له الأفضل في المستقبل".
 
والجدير بالذكر أن ليونيل ميسي، رحل عن صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، متجهًا إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعدما فشلت المفاوضات مع البرسا التوصل إلى اتفاق على التجديد. 

اقرأ أيضا

موعد عودة أنسو فاتي لبرشلونة.. شرط وحيد للحاق بالكلاسيكو

دورتموند يتحرك من أجل ضم بديل هالاند.. بشرى للريال وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن