كلمات نارية من تراوري بعد وصوله إلى برشلونة

تاريخ النشر: 29/01/2022
525
منذ سنتين
كلمات نارية من تراوري بعد وصوله إلى برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن انتقال الإسباني أداما تراوري، جناح الفريق الأول بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى صفوف برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

 
وتبحث إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن بعض الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي الجاري، للعودة والمنافسة على التتويج بالبطولات.
 
وضم برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري لموسم (2021 -2022)، فيران توريس من مانشستر سيتي، بجانب البرازيلي داني ألفيس، ورحل فيليب كوتينيو من البرسا متجهًا إلى أستون فيلا.
 

تعليق أداما تراوري على الانضمام إلى برشلونة:

 
ورددت تقارير صحفية، أن أداما تراوري، وصل مساء أمس الجمعة، إلى مدينة برشلونة لإجراء الكشف الطبي، قبل توقيع العقود مع البرسا.
 
ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريحات أداما تراوري، للتعليق على عودته إلى البرسا من جديد، قائلًا: "أنا سعيد للغاية". 

الأسباب التي دفعت تشافي وبرشلونة للتعاقد مع أداما تراوري:


من المفهوم، أن التوقيع مع أداما تراوري، يأتي للعديد من الأسباب، أولها عثمان ديمبيلي الرافض للتجديد بشروط التخفيض في التعاقد مع برشلونة، وثانيها هو الإصابة التي تعرض لها أنسو فاتي، والذي سيغيب عن الفريق لمدة شهرين على الأقل من أجل الخضوع للعلاج من إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية في قدمه اليسرى.

السبب الثالث والأهم، هو قدرة اللاعب تراوري على اللعب في العديد من المراكز والتي وصلت إلى 6 مراكز "قلب الهجوم، الجناح الأيمن، الجناح الأيسر، الظهير الأيمن، الظهير الأيسر، وخط وسط الهجوم".

قد يطلب منه تشافي اللعب كقلب هجوم، ولكن من المتوقع أن يستعين به بقوة في الجناح الأيسر ولاعب الوسط المهاجم، عندما يعتمد عليه في خطته على خط دفاعي مكون من ثلاثة مدافعين مركزيين وممررين كرات طويلة. 

اقرأ أيضا

أوباميانج ينضم إلى برشلونة.. مفاجآت نارية في مدة العقد

صدمة| صفقات برشلونة الجديدة ممنوعة من المشاركة بالدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن