بوجبا يفجر مفاجأة نارية لجماهير مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29/01/2022
176
منذ سنتين
بوجبا يفجر مفاجأة نارية لجماهير مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

 
وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
 
وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.
  

بوجبا يفجر مفاجأة مدوية لجماهير مانشستر يونايتد:

 
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم السبت، في تقريرها، أن بول بوجبا، يريد الاستمرار ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد، في حالة استمرار رالف رانجيك، مدربًا للشياطين الحمر.
 
الصحيفة، شددت على أن رانجيك، هو صاحب التحول الجذري في مستقبل اللاعب الفرنسي، ومن المتوقع أن يوقع بوجبا على عقد جديد مع مانشستر يونايتد، في حالة استمرار المدرب.
 
وذكرت "الديلي ميل"، أن رانجيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، نجح في إقناع بوجبا، برؤيته المستقبلية، لذلك اللاعب مستعد للبقاء في أولد ترافورد، إذا ظل رالف مسؤولًا عن الفريق.
 
ولم يلعب بوجبا صاحب الـ28 عامًا، تحت قيادة رانجيك، الذي تولى منصب المدير المؤقت في ديسمبر الماضي بعد إقالة أولي جونار سولشاير، حيث يواصل اللاعب التعافي من إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء أداء الواجب الدولي في نوفمبر السابق. 

اقرأ أيضا

أبرزهم بوجبا| سان جيرمان يحدد أهدافه الصيفية.. الميركاتو يشتعل

حقيقة حصول بوجبا على عرض خيالي من مانشستر يونايتد لتجديد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن