مفاوضات الهلال والبلطان.. "كاريلو و3 نجوم مقابل ثنائي الشباب"

تاريخ النشر: 29/01/2022
9077
منذ سنتين
مفاوضات الهلال والبلطان.. كاريلو و3 نجوم مقابل ثنائي الشباب

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على الصفقة التبادلية الضخمة، بين الهلال والشباب، خلال الميركاتو الشتوي "يناير 2022".


والهلال قدم عرضًا رسميًا، إلى مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، للتعاقد مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وحسب آخر التقارير، عرض الهلال، نجمه عبدالله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ومبلغ 25 مليون ريال، على الشباب، مقابل الحصول على النجم النيجيري.

* اقتراح مثير

كاريلو و3 نجوم هلاليين مقابل إيجالو..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن رفض البلطان، عودة الحمدان، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، كلاعب وحيد، ضمن صفقة إيجالو.

والحمدان أحد أبناء نادي الشباب، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في يناير 2021.

وألمح المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى صفقة تاريخية بين الهلال والشباب، بعد موقف البلطان، تتضمن انتقال إيجالو والأرجنتيني إيفير بانيجا، ثنائي الليث، إلى قلعة الزعيم.

واسم بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ارتبط في أكثر من مناسبة سابقة، بالانتقال إلى الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الصفقة المقترحة، تتضمن انتقال 4 نجوم من الهلال، إلى الشباب؛ على النحو التالي:

- الجناح البيروفي أندريه كاريلو.
- متوسط الميدان عبدالله عطيف.
- قلب الهجوم صالح الشهري.
- قلب الهجوم عبدالله الحمدان.

واعتبر المريسل، أن هذه الصفقة، ستضمن للهلال، مشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية، والتتويج بلقب أبطال آسيا 2022، واستمرار منافسة الشباب، على لقب دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن الهلال، يشارك في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، حيث سيواجه في ربع النهائي، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي.

اقرأ أيضا

الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال.. والبديل أزارو!

خاص| صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي لـعيون العويس

حمل تطبيق سعودي الآن