خاص| صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي لـ"عيون العويس"

تاريخ النشر: 29/01/2022
11350
منذ سنتين
خاص| صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي لـعيون العويس

قدم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا رسميًا، إلى الأهلي، لشراء الستة أشهر الأخيرة، في عقد الحارس الدولي محمد العويس.


والهلال حصل في وقت سابق، على توقيع العويس، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، بعد دخوله الفترة الحرة، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعلم "سعودي سبورت"، أن نادي الهلال، عن طريق مديره التنفيذي فهد المفرج، تواصل مع إدارة الأهلي، في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، لحسم الصفقة، بشكل رسمي.

ويتمسك العويس "30 سنة"، بالانتقال إلى الهلال، في يناير الحالي، ودون الانتظار حتى نهاية عقده، في يونيو القادم، لرغبته القوية، في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، حيث سيواجه في ربع النهائي، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي.

* كواليس المفاوضات

النادي الأهلي يحدد "شروطه" لإدارة الهلال..


ومن ناحيته، رحب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بالاستغناء عن العويس، إلى الهلال، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وبعد توقيعه إلى الهلال، خرج العويس، من حسابات الجهاز الفني لقلعة الراقي، بقيادة الألباني بيسنيك هاسي، والذي قرر الاعتماد على الثنائي محمد الربيعي وياسر المسيليم، في حراسة مرمى الفريق.

ولكن، الإدارة الأهلاوية، حددت شرطين، للاستغناء عن الحارس الدولي، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ هما:

- مبلغ مالي؛ مقابل الستة أشهر الأخيرة، في عقد العويس.
- الحصول على عبدالله الحمدان، مهاجم الهلال، 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وفي المقابل، طلب مسؤولو الهلال، مهلة من الأهلي، للرد على هذه الشروط، سواء بالموافقة أو الرفض.

ومن المتوقع أن يرد مجلس إدارة نادي الهلال، على الأهلي، بشكل رسمي، مساء اليوم السبت.

جدير بالذكر، أن تقارير صحفية، كشفت عن اقتراب الحمدان، من الانتقال إلى نادي الشباب، في الميركاتو الشتوي الحالي، ضمن صفقة تعاقد الهلال، مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

اقرأ أيضا

إيجالو يقترب.. الهلال يعرض اثنين من نجومه على الشباب و25 مليونا

خاص| الهلال يقتل حلم العويس بقرار صادم.. واللاعب لن يصمت

حمل تطبيق سعودي الآن