بعد ارتدائه الرقم 7.. هل يرث فلاهوفيتش تركة رونالدو في يوفنتوس؟

تاريخ النشر: 29/01/2022
72
منذ سنتين
بعد ارتدائه الرقم 7.. هل يرث فلاهوفيتش تركة رونالدو في يوفنتوس؟

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ضم الصربي دوسان فلاهوفيتش، رسميًا إلى صفوف البيانكونيري، بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي، قادمًا من صفوف فيورنتينا، في صفقة هي الأغلى حتى الآن في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.


وأعلن يوفنتوس ضم لاعبه، خلال الميركاتو الحالي، بعد أن نجح في إقصاء آرسنال من الصفقة، القادمة من نادي فيورنتينا الإيطالي، وفي عيد ميلاد اللاعب الثاني والعشرين.

ومن جانبه، كشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" المتخصص في الانتقالات، عن قيمة الصفقة التي عقده اليوفي مع اللاعب.

ونشر رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب، مصحوبة بتفاصيل التعاقد، قائلًا: "رسميًا تمت، دوسان فلاهوفيتش ينضم ليوفنتوس قادمًا من فيورنتينا". 

وأضاف: "انضم دوسان إلى يوفنتوس مقابل 75 مليون يورو مع الإضافات، حيث يتقاضى 7 مليون يورو للموسم الواحد بعد اجتياز الكشف الطبي".


فلاهوفيتش يرث تركة رونالدو في يوفنتوس.. هل ينجح في كسر اللعنة؟ 


وكشف يوفنتوس عن رقم القميص الذي سيرتديه اللاعب، حيث سيرث رقم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ترك فارغًا بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

الرقم سبعة هو رقم صعب للغاية، ولا يستطيع أي شخص أن يرتديه بسهولة، إنه قميص أحد أعظم الهدافين في تاريخ كرة القدم.

بالنظر إلى جميع اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 7 خلف رونالدو، نجد أغلبهم كان بعيد كل البعد عن التألق، فهل يسير فلاهوفيتش على خطاهم أم لديه رأي آخر.

ماذا قدم خلفاء رونالدو حين ارتدوا الرقم 7؟



في أعقاب رحيل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، والانضمام إلى ريال مدريد، تعاقد الشياطين مع اللاعب مايكل أوين، الذي لم يقدم المأمول منه على الرغم من المستوى الكبير مع ليفربول، وبعد نجم إنجلترا، ارتدى أنطونيو فالنسيا الرقم، وأيضًا أنخيل دي ماريا وممفيس ديباي وأليكسيس سانشيز.

الجميع يعلم ماذا حدث من هؤلاء النجوم، حيث قدم مستوى فاشلًا بشكل واضح، ولم ينجحوا في ملئ الفراع الذي تركه الدون.

وبعد النظر إلى ريال مدريد، الذي رحل عن رونالدو إلى يوفنتوس، كان على الميرنجي أن يتعاقد مع أحد نجوم الكرة في العالم من أجل تعويض اللاعب الذي توّج بجميع الألقاب رفقة النادي.

ماريانو دياز، كان أحد اللاعبين الذين ارتدوا قميص الميرنجي، حيث مر برحلة محبطة للغاية مع الملكي، ولم يتحمل يومًا عبء التعامل معه، قبل أن يرحل إلى ميلان حاليًا.

عقب دياز، جاء النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي لمع نجمه مع تشيلسي، وصال وجال في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لكن حينما انتقل للريال وارتدى القميص رقم 7، أصبح ملقبًا بملك اللعنات المتكررة، وسقوطه في بئر الإصابات المتتالية، ولم ينجح حتى الآن في تقديم ولو جزء بسيط من مجهوداته التي قدمّها مع البلوز.

وبالعودة إلى فلاهوفيتش، تأمل جماهير البيانكونيري أن يكون النجم الصربي استثناءً من سلسلة الإنكسارات واللعنات التي خلفها رونالدو بقميص الرقم 7 خلفه.

المؤكد هنا أن اللاعب وضع ضغوطًا كبيرة عليه حينما اختار هذا القميص، لا سيما المبلغ الضخم الذي انتقل به، بالإضافة إلى أن رونالدو قدّم الكثير أيضا ليوفنتوس.

رونالدو خاض مع يوفنتوس 134 مباراة نجح في تسجيل 101 هدف، وصنع 22 هدفًا.

اقرأ أيضا

رسميا يوفنتوس يعلن ضم فلاهوفيتش.. تعرف تفاصيل العقد

سر تفضيل النجوم يوفنتوس عن آرسنال!.. فلاهوفيتش أراد البيانكونيري

حمل تطبيق سعودي الآن