النصر يحسمها.. تعرف على الوجهة القادمة لمختار والعقيدي

تاريخ النشر: 28/01/2022
394
منذ سنتين
النصر يحسمها.. تعرف على الوجهة القادمة لمختار والعقيدي

كشفت تقارير صحفية عن صفقة نارية في صفوف فريق الكرة الأول بنادي الطائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير الجاري.


وذكرت مصادر لصحيفة "عكاظ" أن ناديي النصر والطائي توصلا لاتفاق نهائي على إعارة ثنائي النصر مختار علي والحارس نواف العقيدي إلى الطائي في الشتوية.

وكانت إدارة النصر قد اتفقت مع مختار علي، على تجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، قبل إعارته إلى صفوف الطائي، بعد دخول اللاعب الفترة الحرة مع النصر في يناير الجاري، والتي تحق له التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

ويرغب نادي النصر في إعارة الثنائي الشاب نواف العقيدي ومختار علي من أجل منحهم فرصة المشاركة في المباريات، في ظل صعوبة المشاركة مع النصر.

وشارك الحارس نواف العقيدي في 3 مباريات فقط مع النصر، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واستقبل 4 أهداف، بينما لم يشارك مختار علي في أي مباراة مع النصر هذا الموسم.

ويحتل النصر وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الطائي في المركز الحادي عشر، برصيد 19 نقطة من 18 مباراة.

يذكر أن النصر قد أجرى صفقة واحدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع تبقي ساعات على غلق باب الانتقالات، حيث تعاقد مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم كروز ازول المكسيكي.

اقرأ أيضا

اتفاق الهلال والشباب.. والنصر يترك نجمه للأهلي ويضم ساحر الاتحاد

النصر يفاجئ الاتحاد بـطلب رسمي عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن