"المعاقبة بارتداء قميص الاتحاد".. أوتافيو يصل جدة بأغرب طريقة

تاريخ النشر: 28/01/2022
8085
منذ سنتين
المعاقبة بارتداء قميص الاتحاد.. أوتافيو يصل جدة بأغرب طريقة

يتواصل الحديث بشأن رغبة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في دعم صفوف أنديتها، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، لمواصلة القتال على الألقاب المحلية والقارية. 


ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب مسابقة الدوري المحلي، برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

أوتافيو هدف الأهلي يرتدي قميص الاتحاد لستة أشهر فقط:

وكشفت التقارير الفرنسية عن اهتمام إدارة بوردو بالتخلص من أوتافيو، خلال الستة أشهر المقبلة، بعد أن وقع اللاعب على عقد مع نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

الإدارة التي شعرت بالغضب من تصرف متوسط ميدانها الدفاعي، رغم دخوله الفترة الحرة في عقده، قررت إبعاده بشكل تام عن اللعب مع الفريق في كافة المسابقات.

العقاب بالاستبعاد لم يكن كافيًا بل إن التخلص من راتبه كان المهمة الثانية لإدارة النادي الفرنسي، لذلك يفضل بوردو إعارته للاتحاد حتى نهاية الموسم الحالي، حسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي.

الاتحاد سيتسفيد من اللاعب خلال ما تبقى من الموسم، للدفاع عن موقع الصدارة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وقطع الطريق على الشباب والاتحاد نحو المركز الأول.

ويذكر أن الأهلي قد اهتم بضم صاحب الـ 27 عامًا في وقت سابق، ولكن مع توقيعه على عقد مع أتلتيكو مينيرو، سيكون من الصعب أن يرتدي قميص الأهلي في المستقبل.


اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من ضم النني.. منافسة مع مورينيو على ضم المصري

طرد حمد الله مع الاتحاد.. خناقة شوارع في ودية نيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن