طرد حمد الله مع الاتحاد.. خناقة شوارع في ودية نيوكاسل يونايتد

تاريخ النشر: 28/01/2022
4514
منذ سنتين
طرد حمد الله مع الاتحاد.. خناقة شوارع في ودية نيوكاسل يونايتد

تحصل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، على بطاقة حمراء مباشرة، مساء اليوم الجمعة، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الودية، ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.


ويتأخر الاتحاد مع اقتراب الودية الإنجليزية من نهايتها، (2-1)، بينما سجل عبد الرزاق حمد الله، هدف أصحاب الأرض الوحيد.

طرد حمد الله مع الاتحاد
مشهد عنيف جدًا.. هكذا يمكن توصيف مقطع الفيديو الذي تداوله الجمهور في الشارع الرياضي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إذ يظهر تبادل حمد الله مع أحد نجوم نيوكاسل يونايتد، الاعتداء على بعضهما البعض، بالضرب الشديد.

الودية كانت مغلقة، بعيدًا عن وسائل الإعلام، لكن عددًا من الحضور، استطاع نقل واقعة طرد حمد الله إلى السوشيال ميديا.


بحسب مقطع الفيديو، يظهر أن نجم نيوكاسل يونايتد بدأ في التعدي ضربًا على عبد الرزاق حمد الله الذي ذهب سريعًا إلى الدفاع عن نفسه، لكن الحكم محمد الهويش، ارتأى منح الثنائي معًا، بطاقة حمراء مباشرة.

ويعسكر نيوكاسل يونايتد، الذي تعود ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، في مدينة جدة، للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي العريق، الذي لم يسبق له أن زار المملكة العربية السعودية.

وبين الشوطين، تبادل مجلس إدارة نادي الاتحاد مع السيدة أماندا ستافيلي، ممثلة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الهدايا والدروع التذكارية.

ويعيش الاتحاد أيامًا جيدة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتدخل في أزمة حمد الله والنصر.. لهذا السبب !

حمد الله مظلوم.. حقيقة الصورة التي هزت الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن