كولن يجيب.. لماذا رفض "بيع" موديست إلى الهلال؟

تاريخ النشر: 28/01/2022
573
منذ سنتين
كولن يجيب.. لماذا رفض بيع موديست إلى الهلال؟

فشل نادي الهلال في مفاوضاته الرسمية مع نادي كولن الألماني، بشأن ضم النجم الفرنسي أنتوني موديست، في السوق الجارية، يناير 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، يبحث الحصول على خدمات مهاجم جديد، من أجل تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن ينافس رفاق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على لقب كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

لماذا رفض كولن "بيع" موديست إلى الهلال؟
وأكدت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، فشل مفاوضات الهلال مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لذا تحولت الوجهة إلى النيجيري أوديون إيجالو، نجم الشباب.

وشددت صحيفة "ga.de" الألمانية، على أن اهتمام الهلال، بالتعاقد مع موديست البالغ من العمر 33 عامًا، أمر طبيعي، بالنظر إلى تألق الفرنسي الذي سجل 12 هدفًا في الدوري الألماني، و3 أخرى في كأس ألمانيا.

وذكرت أن كولن الألماني لن يوافق أبدًا على التخلي عن أنتوني موديست في يناير 2022، في ظل رغبة الفريق في التأهل مجددًا إلى المسابقات الأوروبية، الموسم المقبل 2021-2022.

وعلق موديست في هذا السياق، في تصريح سابق لـ"سبورت 1" الألمانية: "في النهاية ، أريد المساعدة في ضمان لعبنا مرة أخرى مع إف سي في أوروبا في وقت ما".

الهلال في يناير 2022
وأظهر الهلال، نشاطًا ملحوظًا في يناير 2022، بعدما أتم التعاقد مع كل من عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، عبد الرحمن العبيد من النصر، ومحمد العويس من الأهلي، إضافة إلى ميشيل من صفوف فلامنجو البرازيلي.

ويتبقى أمام الرئيس فهد بن نافل، فقط ضم مهاجم صريح، يعوض خدمات الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي غادر الهلال، رسميًا.

اقرأ أيضا

تقارير برتغالية تكشف مفاجآت بالجملة عن صفقة الهلال الجديدة

تفاصيل انتقال إيجالو إلى الهلال.. مال وصفقة تبادلية

حمل تطبيق سعودي الآن