الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة تاباتا.. "كواليس جديدة"

تاريخ النشر: 28/01/2022
177
منذ سنتين
الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة تاباتا.. كواليس جديدة

كشفت تقارير صحفية عن استمرار المفاوضات من قِبل إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع البرازيلي برونو تاباتا، المحترف في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة A BOLA البرتغالية أن إدارة الأهلي تحاول إغراء البرازيلي تاباتا من أجل الرحيل عن سبورتنج، بتقديم 5 ملايين يورو، من أجل حسم الصفقة، على أن يتم استكمال المفاوضات خلال الأيام القادمة.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن إدارة الأهلي تنوي منح اللاعب حوالي 1.2 مليون يورو كل موسم، وهو أعلى بكثير مما يتقاضاه مع سبورتنج لشبونة.

وكان برونو تاباتا "24 عامًا" قد انتقل إلى صفوف سبورتنج لشبونة في سبتمبر 2020، قادمًا من بورتيمونينسي البرتغالي، مقابل 4 ملايين يورو قيمة الصفقة، ويرتبط تاباتا بعقد مع النادي حتى يونيو 2025.

وخاض برونو تاباتا 41 مباراة مع سبورتنج لشبونة في مختلف البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويلعب تاباتا في مركزه الأساسي وهو الجناح الأيمن، فيما يستطيع اللعب في مراكز الهجوم والجناح الأيسر وخط الوسط.

وكان تاباتا قد لعب 119 مباراة مع بورتمونينسي، وسجل 9 أهداف وصنع 25 تمريرة حاسمة، كما شارك مع المنتخب الأولمبي البرازيلي في 7 مباريات وصنع تمريرة حاسمة.

صفقات الأهلي في شتوية 2022


وكان النادي الأهلي قد أبرم العديد من الصفقات الشتوية النارية، حيث يتعاقد مع لاعب النصر أيمن يحيى على سبيل الإعارة، وضم فرانك كوم وكارلوس إدواردو في صفقتي انتقال حر، بعد رحيلهما عن الريان القطري وشباب الأهلي الإماراتي، فيما تعاقد الأهلي مع ظهير الشباب علي مجرشي.

وحصل الأهلي على توقيع عبد الله المقرن، جناح الرائد، على أن يمثل الراقي، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

اقرأ أيضا

خاص| نجم برشلونة يساعد الأهلي لحسم صفقة الموسم

خاص.. صفقة ضخمة بين الأهلي والنصر قبل إغلاق الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن