الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال.. والبديل أزارو!

تاريخ النشر: 28/01/2022
3864
منذ سنتين
الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال.. والبديل أزارو!

وافق نادي الشباب، بحسب آخر المستجدات الرسمية على انتقال النجم النيجيري أوديون إيجالو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ما تطلب من الرئيس خالد البلطان، البحث عن مهاجم جديد.


والشباب مع الرئيس خالد البلطان، نجح في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جديد في يناير 2022، من وزارة الرياضة، بعد سداد 43.2 مليون ريال سعودي.

الشباب يوافق على انتقال إيجالو إلى الهلال
قدم نادي الهلال، بعدما فشل في مفاوضاته مع الفرنسي أنتوني موديست والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، عرضًا رسميًا إلى الشباب، من أجل ضم النيجيري أوديون إيجالو، ما تم رفضه.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، منذ قليل، اليوم الجمعة، أن الشباب بات موافقًا على انضمام إيجالو إلى الهلال، بعد عرض آخر، تضمن إعارة عبد الله الحمدان، مع مبلغ مالي إضافي.

والبديل أزارو!
لا يمتك الشباب، سوى يومين فقط، من أجل تعويض خدمات المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، بعد انتقاله إلى الهلال.

وشددت صحيفة "الجزيرة"، على أن الشباب دخل في مفاوضات رسمية مع النجم المغربي وليد أزارو الذي ما يزال يمتلك عقدًا مع الاتفاق.

ضم أزارو، يعد مفاجأة كبرى في الشارع الرياضي السعودي، خاصة أن الاتفاق بصدد أن يستغني عن خدماته مجانًا، بعد التعاقد مع الفرنسي يوسف نياكاتي، قادمًا من الاتحاد.

ونجح وليد أزارو فقط في تسجيل هدفين مع 4 تمريرات حاسمة في 18 مباراة خاضها مع الاتفاق، هذا الموسم 2021-2022، في كل المسابقات الرسمية.

ويأمل الشباب، تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم مع المدرب البرازيلي شاموسكا، خاصة أنه يشارك في نسخة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن الشباب.. تعرف على وجهة الدبيش الجديدة

سعودي سبورت يكشف.. كواليس انتقال محترف الهلال إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن