الشباب يستغني عن عبد الله الزوري.. ومفاجأة في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 28/01/2022
1525
منذ سنتين
الشباب يستغني عن عبد الله الزوري.. ومفاجأة في الوجهة القادمة

أعلن نادي الشباب، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الجمعة، استغناءه رسميًا عن خدمات النجم عبد الله الزوري.


والشباب مع الرئيس خالد البلطان، نجح في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جديد في يناير 2022، من وزارة الرياضة، بعد سداد 43.2 مليون ريال سعودي.

الشباب يخالص عبد الله الزوري
وكشف الشباب في بيانه، أن مجلس إدارة الرئيس خالد البلطان، وقع مخالصة مالية مع عبد الله الزوري، موجهًا له الشكر والتقدير على ما قدمه اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى الليوث الشبابية.


وجهة عبد الله الزوري القادمة
ودافع عبد الله الزوري، أحد أبرز نجوم مركز الظهير الأيسر في المملكة العربية السعودية، عن الشباب، في الفترة من يناير 2020 إلى يناير 2022، قادمًا من صفوف الوحدة.

وتبقى تجربة الهلال، المفضلة عند عبد الله الزوري الذي بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم مع النهضة، قبل أن يستقر مع الأزرق في الفترة من 2006 إلى 2018، محققًا 15 بطولة محلية.

وكانت صحيفة "الاقتصادية"، أشارت في تقرير سابق لها، إلى أن وجهة عبد الله الزوري القادمة ستكون في الاتفاق، لكن الأخير ما يزال يفاضل بين صاحب الـ34 عامًا وبين عبد الله الشامخ.

يشار إلى أن الشباب يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ34 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، مع مباراة مؤجلة لصالح الأخير.

اقرأ أيضا

رسميا.. الشباب يحصل على شهادة الكفاءة المالية

سعودي سبورت يكشف.. كواليس انتقال محترف الهلال إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن