بعد ساعات من إشعال الأجواء.. العروض تنهال على نجم الاتحاد السابق

تاريخ النشر: 28/01/2022
460
منذ سنتين
بعد ساعات من إشعال الأجواء.. العروض تنهال على نجم الاتحاد السابق

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى اهتمام بعض الأندية المحلية في الدوري السعودي للمحترفين بلاعب الوسط البرازيلي جوناس.

 
وأكدت الحساب البرازيلي "ViVA SPORT"، اليوم الجمعة، أن جوناس نجم الاتحاد السابق، يمتلك عدة عروض احترافية من أندية بالدوري السعودي، للتوقيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وخلال الساعات الماضية، أشعل جوناس الأجواء متحدثا عن أمور عديدة بفترته مع الاتحاد، حيث أرجح أن تجربته الفاشلة مع العميد كان ورائها عدم التجانس بين اللاعبين وتتابع أكثر من إدارة خلال وقت قصير أثر بالسلب على الروح والاستقرار داخل غرفة الملابس وبالتالي كان النائج على أرض الملعب مخيب للآمال.
 
ومن ضمن تصريحاته المثيرة، عندما أشار إلى نجاحه في إيقاف الجناح المغربي نور الدين أمرابط نجم النصر السابق، والذي مكن الاتحاد من اكتساح العالمي مرتين خلال أسبوعين فقط موسم 2019.
 
وأشار المحور البرازيلي أن المدرب استخدمه في مركز الظهير الأيمن والذي احبط من خلاله كل هجمات النصر من جانب نور الدين أمرابط، فضلا عن مركزه الأساسي بـ"المحور".
 
انضم المحور البرازيلي جوناس إلى الاتحاد في صيف 2018 قادماً من فلايق فلامنجو، حيث وقع على عقدٍ امتد حتى ثلاث مواسم ولكن اللاعب خرج من قائمة الفريق بقرار فني ورحل عام 2020.
 
لعب جوناس مع الاتحاد 26 مباراة، في مختلف المسابقات منذ انضمامه في عام 2018 ولم يسجل أهدافًا ولكن تمكن من صناعة هدفين. 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يقلل من الحائلي.. ويثير الجدل عن النصر والأفضل بآسيا

النصر يجر حمد الله للنيابة ورد عاجل من نجم الاتحاد.. تطور خطير

حمل تطبيق سعودي الآن