"التعاون يغير جلده".. صفقات من العيار الثقيل آخرها نجم جلطة سراي

تاريخ النشر: 28/01/2022
249
منذ سنتين
التعاون يغير جلده.. صفقات من العيار الثقيل آخرها نجم جلطة سراي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، عن توصل مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي إلى اتفاق لضم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

 
وكان نادي التعاون، قد حسم عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي، إذ تعاقدت الإدارة مع ثلاثة لاعبين أجانب المصري مصطفى فتحي والهولندي من أصل مغربي أشرف المهديوي والإسباني الفارو ميدران وكذلك تدعيم خط الدفاع بالمحلي معتز هوساوي، إضافة للتوقيع مع مع المهاجم هزاع الهزاع بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من فريق الاتفاق.
 
ووفقا لصحيفة "Fanatik" التركية، صباح اليوم الجمعة، فأن إدارة نادي التعاون توصلت إلى اتفاق رسمي مع نادي جلطة سراي من أجل انتقال المُدافع كريستيان لوينداما على سبيل الإعارة.
 
انضم كريستيان لوينداما صاحب الـ 29 عاما، لفريق جلطة سراي التركي في صيف 2019، ووقع على عقد حتى 2024، وقيمته السوقية حاليا 3 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.
 
وخاض المدافع الدولي لمنتخب الكونجو الديمقراطية كريستيان لوينداما مع فريق جالطة سراي، 79 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين، علما إنه يلعب أيضا في مركز المحور.
 
إدارة نادي التعاون، تسعى لتسويق عقد اللاعبين سيدريك أميسي، وعلي النمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وتنتظر إدارة سعود الرشودي، أن الاتفاق مع أميسي في وجهته المقبلة، سواء بإعارته أو بيع المدة المتبقية من عقده لناديه الجديد. 

اقرأ أيضا

10 أرقام هامة قبل تجربة مصطفى فتحي الثانية في التعاون

التعاون يعلن.. وسعودي سبورت يكشف مفاجآت في عودة مصطفى فتحي

حمل تطبيق سعودي الآن