تقارير برتغالية تكشف "مفاجآت بالجملة" عن صفقة الهلال الجديدة

تاريخ النشر: 28/01/2022
190
منذ سنتين
تقارير برتغالية تكشف مفاجآت بالجملة عن صفقة الهلال الجديدة

كشفت تقارير عالمية، اليوم الجمعة، مفاجأة تخص صفقة الهلال الجديدة ميشيل ديلجادو دي أوليفيرا، القادم من نادي فلامنجو البرازيلي.

 
وكان نادي الهلال، قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن الصفقة الشتوية الخامسة، بشكل رسمي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتوقيع مع الجناح ميشيل ديلجادو دي أوليفيرا ساحر فلامنجو، لمدة ثلاث مواسم قادمة.
 
وأكدت صحيفة "O Jogo" البرتغالية، اليوم الجمعة، أن صفقة البرازيلي ميشيل لم تكن الخيار الأول لمجلس إدارة نادي الهلال.
 
وأوضحت الصحيفة البرتغالية، أن مجلس إدارة فهد بن نافل، قدم (3) عروض من أجل جناح بنفيكا "إيفرتون"، أحدها وصل لـ 13 مليون يورو.
 
وأشارت صحيفة "O Jogo"، أن إدارة الهلال كانت على استعداد لدفع 18مليون يورو من أجل الحصول على 70% من بطاقة اللاعب "إيفرتون"، جناح بنفيكا البرتغالي.
 
وأشارت الصحيفة البرتغالية، أن إدارة نادي بنفيكا رفضت كل محاولات الهلال، وهذا ماجعل مجلس إدارة فهد بن نافل يحسم صفقة "ميشيل".
 
ميشيل البالغ من العمر 25 سنة، بدأ مسيرته الاحترافية في نادي غويانينسي البرازيلي، قبل الانتقال إلى مواطنه غوياس، في صيف 2017.
 
ومنذ يناير 2020، وميشيل أوليفيرا يلعب بقميص فلامنجو، حيث سجل 21 هدفًا، وصنع 10 آخرين، خلال 94 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.
 
جدير بالذكر، أن فترة الانتقالات الشتوية كانت عامرة بصفقات من العيار الثقيل لنادي الهلال، حيث وقعت الإدارة مع الحارس الدولي محمد العويس "الأهلي"، الظهير الأيمن سعود عبدالحميد "الاتحاد"، الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد "النصر"، - متوسط الميدان عبد الإله المالكي "الاتحاد". 

اقرأ أيضا

إصابة هلالية جديدة قبل المونديال.. رينارد يستبعده من لقاء اليابان

الهلال يتفق مع نجم عالمي كبير.. قنبلة بن نافل الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن