خاص| الهلال "يقتل" حلم العويس بقرار صادم.. واللاعب لن يصمت

تاريخ النشر: 28/01/2022
8659
منذ 3 شهور
محمد العويس وفهد بن نافل
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على مستقبل الحارس الدولي الكبير محمد العويس.

والعويس البالغ من العمر 30 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي، في يناير الحالي.

وبعد توقيعه للهلال، قرر الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد العويس، بشكل نهائي، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم؛ والاعتماد على كلاًّ من:

- محمد الربيعي "حارس أساسي".
- ياسر المسيليم "حارس احتياطي".

ولذلك، فإن الحارس الدولي الكبير، قد لا يشارك في أي مباراة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إذا لم يقم الهلال، بشراء الستة أشهر الأخيرة في عقده، مع الأهلي.

* كواليس مثيرة
العويس "يضغط" على الهلال من أجل حلمه..

وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، أن العويس، يتواصل باستمرار مع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من أجل الانضمام إلى الفريق، في الشتاء الحالي، وعدم الانتظار حتى الصيف.

وحتى الآن، لم تستجب الإدارة الهلالية، لرغبة الحارس الدولي، حيث لم تقدم أي عرض للأهلي، لشراء المدة المتبقية من عقد العويس، سواء بمبلغ مالي، أو مبادلة لاعبين.

ولا يرغب محمد العويس، في تفويت فرصة المشاركة مع الهلال، في كأس العالم للأندية، حيث أنه "مجنون" بفكرة التواجد في هذا الحدث المونديالي.

وسيواصل العويس، الضغط على إداراتي الهلال والأهلي، من أجل إتمام الصفقة، في الشتاء الحالي.

جدير بالذكر أن الهلال، يشارك في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال التأهل.

حمل تطبيق سعودي الآن