مفاجأة.. ميشيل "يمنع" الهلال من إقالة جارديم !

تاريخ النشر: 28/01/2022
332
منذ سنتين
مفاجأة.. ميشيل يمنع الهلال من إقالة جارديم !

نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في حسم صفقة كبرى، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


والهلال أعلن التعاقد مع النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو دي أوليفيرا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو، لمدة 3 سنوات قادمة.

وميشيل البالغ من العمر 25 سنة؛ هو الصفقة الخامسة للزعيم، في الشتاء الحالي، بعد حارس الأهلي محمد العويس، وثنائي الاتحاد سعود عبدالحميد وعبد الإله المالكي، وظهير أيسر النصر عبدالرحمن العبيد.

والمثير في الأمر، أن هذه الصفقات، تأتي بالتزامن مع الأنباء عن إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من منصبه، بعد كأس العالم للأندية.

* مفاجأة ميشيل
دليل جديد يحسم مستقبل جارديم..

وفي هذا السياق، قدم الإعلامي عبد الإله العتيبي، دليل بقاء جارديم، في منصبه بنادي الهلال، وعدم صحة أنباء إقالته.

وكشف العتيبي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن التعاقد مع ميشيل، كان بطلب وترشيح رسمي، من المدير الفني البرتغالي.

ومن غير المنطق، أن تنفذ إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، طلب مدرب، سيتم إقالته بعد أيام قليلة؛ وهو ما يؤكد بقاء جارديم.

جدير بالذكر أن ليوناردو جارديم، تولى تدريب الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي، وقاده للتتويج بثنائية دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، ولكن النتائج، تراجعت بشدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

بعد ميشيل.. الهلال يحسم صفقة المهاجم بـاتفاق سري تاريخي

الهلال يعلن عن صفقته الشتوية الخامسة رسميا.. ساحر عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن