الهلال "يتفق" مع نجم عالمي كبير.. قنبلة بن نافل الجديدة

تاريخ النشر: 28/01/2022
2256
منذ سنتين
الهلال يتفق مع نجم عالمي كبير.. قنبلة بن نافل الجديدة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الشتاء الحالي "يناير 2022".


والهلال تعاقد مع 4 صفقات محلية رسمية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حتى الآن؛ على النحو التالي:

- الحارس الدولي محمد العويس "الأهلي".
- الظهير الأيمن سعود عبدالحميد "الاتحاد".
- الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد "النصر".
- متوسط الميدان عبد الإله المالكي "الاتحاد".

كما أعلن الزعيم، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، التعاقد مع ميشيل ديلجادو دي أوليفيرا، ساحر الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

ولم تكتف الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات، حيث تعمل على التعاقد مع قلب هجوم أجنبي؛ لتعويض "رحيل" الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وتقارير عديدة تؤكد منذ يوم أمس الخميس، أن النيجيري أوديون إيجالو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، سيكون مهاجم الهلال الجديد.

* مفاجأة مثيرة
الهلال يتفق مع نجم عالمي كبير..

ولكن، على عكس هذه التقارير، أعلن الإعلامي الرياضي عيسى الجوكم، اتفاق الهلال، مع نجم عالمي كبير، لتعزيز هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الجوكم عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن اتفاق كامل بين الهلال والفرنسي أنتوني موديست، قلب هجوم نادي كولن الألماني.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن موديست؛ هو مهاجم الهلال الجديد، وليس إيجالو، وذلك بعد "مخالصة" جوميز، والاستغتاء عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، إلى الشباب.

واستشهد الجوكم، بتغريدة شخصية سابقة، ذكر فيها استغناء الهلال، عن جوميز وفييتو، والتعاقد مع ميشيل، وهو ما تحقق بالفعل؛ ليثبت صحة معلوماته، بشأن الاتفاق مع موديست.

وموديست البالغ من العمر 33 سنة، والذي لعب مع بوردو ونيس وسانت إيتيان في فرنسا، وهوفنهايم الألماني، وبلاكبيرن الإنجليزي، سجل 168 هدفًا، طوال مسيرته الاحترافية، وصنع 34 آخرين، خلال 436 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

تعرف على قيمة انتقال ميشيل إلى الهلال وراتب اللاعب المفاجئ

10 قرارات.. غرامات وإيقافات من الاتحاد الآسيوي على الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن