نجم الاتحاد يقلل من الحائلي.. ويثير الجدل عن النصر والأفضل بآسيا

تاريخ النشر: 28/01/2022
3663
منذ سنتين
نجم الاتحاد يقلل من الحائلي.. ويثير الجدل عن النصر والأفضل بآسيا

أثار لاعب الوسط البرازيلي جوناس نجم الاتحاد السابق، الجدل بتصريحات نارية عن فترته مع العميد ورأيه في أداء مجالس الإدارات المتتابعة على النادي وأبرز نجوم الدوري السعودي للمحترفين.

 
انضم المحور البرازيلي جوناس إلى الاتحاد في صيف 2018 قادماً من فلايق فلامنجو، حيث وقع على عقدٍ امتد حتى ثلاث مواسم ولكن اللاعب خرج من قائمة الفريق بقرار فني ورحل عام 2020.
 
وقال جوناس في تصريحات لصحيفة "المدينة"، اليوم الجمعة: "أنني أحب جماهير الاتحاد كثيرا، فهم جماهير للتاريخ، فقد كان الفريق يعاني في المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري ورغم ذلك كانوا يحضرون في كل المباريات، ويوأزرون اللاعبين، ياحظ الاتحاد بهم".
 
وأضاف المحور البرازيلي: "تمنيت الاستمرار مع كتيبة النمور، لكي أثبت لجماهير الاتحاد أنني لاعب جيد، والظروف عدم انسجام عناصر الفريق السبب الرئيسي في النتائج وقتها".
 
لعب جوناس مع الاتحاد 26 مباراة، في مختلف المسابقات منذ انضمامه في عام 2018 ولم يسجل أهدافًا ولكن تمكن من صناعة هدفين.
وعن رأيه في مجالس الإدارات التي عاصرها، قال جوناس: "لقد عملت مع 3 رؤساء للنادي، وكان نواف المقيرن رجلاً جيد وكانت لديه استراتيجية، ولؤي ناظر رئيسا ممتازا، وفر للفريق كل ما يحتاجه ويفعل مانريده".
 
وعن ترتيب رؤساء نادي الاتحاد، يرى جوناس، أن المقيرن في المقدمه وخلفه لؤي ناظر ثم في النهاية يأتي أنمار الحائلي.
 
وتحدث المحور البرازيلي عن إصابة الأحمدي، قائلا، "لقد سمعت عن إصابة كريم الأحمدي، حقا هو خبر محزن، فأنه قائد تاريخي وكان دائمًا يحمسنا في التدريبات، وكان يحاول حل مشاكل بعض اللاعبين أنه فعلا لاعب كبير".
 
وعن رأيه في مواطنه البرازيلي رومارينهو، قال جوناس: "هو لم يوفق في بداياته، لكن أصبح الآن أفضل مهاجم في قارة آسيا".
 
وعن أفضل لاعب واجهه، قال جوناس: "الجناح المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر السابق، ولكني نجحت في تحجيم خطورته وفزنا عليهم مرتين خلال أسبوعين خلال رغم تصدرهم للدوري وقتها، فقد لعبت كظهير أيمن ولم يستطع النصر الانتصار علينا، لأننا كنا الأقوى والأقل أخطاء".  

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| مدرب الاتحاد يشيد بـ"جوناس".. ويؤكد: جمال الكلاسيكو أحبطنا

مفاجأة.. حقيقة شكوى جوناس ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن