العويس يتلقى ضربة مزدوجة من الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 28/01/2022
217
منذ سنتين
العويس يتلقى ضربة مزدوجة من الهلال والأهلي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية من إدارة نادي الهلال، بشأن تعاقده مع الدولي محمد العويس، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الهلال مع حارس المرمى محمد العويس، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، مستغلًا دخوله الفترة الحرة، آخر 6 شهور في عقده مع الأهلي، والتي تمنحه حرية التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الهلال لم تفاوض الأهلي بشأن شراء المدة المتبقية من عقد محمد العويس، في ظل اقتراب غلق فترة الانتقالات الشتوية مع نهاية شهر يناير الجاري.

في المقابل، قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيسنيك هاسي، الاعتماد على محمد الربيعي كحارس أساسي، وياسر المسيليم بديلًا، واستبعاد العويس من حساباته.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف العويس، سواءً بالبقاء في الأهلي حتى نهاية عقده مع انتهاء الموسم، أو شراء الهلال للمدة المتبقية من عقده، خلال اليومين الأخيرين من فترة الانتقالات الشتوية.

وكان العويس قد شارك أساسيًا في مباراة منتخب السعودية أمام سلطنة عمان، وقدم آداءً متميزًا قاد الأخضر للفوز بهدف نظيف، في مباراة الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويعد العويس عنصرًا أساسيًا في صفوف المنتخب الوطني، الذي يتزعم صدارة المجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، برصيد 19 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية التصفيات.

اقرأ أيضا

الهلال ينسحب من ضم العويس.. ويفشل في تسجيل سعود عبدالحميد

الربيعي يكشف حجم إصابته مع الأهلي.. ويوجه رسالة خاصة إلى العويس

حمل تطبيق سعودي الآن