تعرف على عواقب انتقال موراتا إلى برشلونة

تاريخ النشر: 27/01/2022
318
منذ سنتين
تعرف على عواقب انتقال موراتا إلى برشلونة

يتواصل الحديث بشأن مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية مساء اليوم الخميس.

وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز.

 

عقبة انتقال موراتا إلى برشلونة

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن خوانما لوبيز، وكيل موراتا، كان في اجتماع داخل نادي أتلتيكو مدريد، لمحاولة إقناعهم بانضمام ألفارو إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري.
 
الصحيفة، شددت على أن العقبة في انتقال موراتا إلى برشلونة تتمثل في أتلتيكو مدريد، الذي يرفض تعزيز منافسه في الدوري الإسباني بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنه يفضل في حالة خروج اللاعب يكون على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.
 
وذكرت الصحيفة، أن موراتا الذي كان متواجد في مدريد مع أسرته، عاد إلى يوفنتوس من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، وأنه يسعى لإقناع إدارة اليوفي هي الأخرة بخروجه في الميركاتو الشتوي.
 
وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من أنه متبقي أربعة أيام فقط على غلق الميركاتو الشتوي، ولكن لن يعتبر وصول موراتا إلى برشلونة أزمة، لأن وكيله يتفاوض مع إدارة أتلتيكو.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام موراتا إلى يوفنتوس، شارك مع الفريق في 166 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 55 هدف، وصنع 35 تمريرة حاسمة. 

اقرأ أيضا

موراتا يعلق على انضمامه إلى برشلونة.. بتصريح مثير

موراتا يبتعد عن برشلونة بسبب أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن