مانشستر يونايتد يستعد لتوجيه صدمة لجمهوره

تاريخ النشر: 27/01/2022
171
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يستعد لتوجيه صدمة لجمهوره

من المنتظر أن يوجه نادي مانشستر يونايتد، صدمة لجماهيره بعد أن قرر التوقف عن البحث عن أحد المديرين الفنيين، ليخلف الراحل أولي جونار سولسكاير، والمدرب المؤقت الحالي رالف رانجيك.

وبعد أن كثّف النادي بحثه في الأيام الماضية عن مديرًا فنيًا، واستقراره على 4 منهم يفاضل بينهم، قرر مسئوليه وبشكل مفاجئ التوقف عن ذلك.

ويتولّى رالف رانجيك القيادة الفنية للفريق في الفترة الحالية بصفة مؤقتة، حتى نهاية الموسم، قبل أن يعود مجددًا لعمله الإداري في الإدارة.

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن إدارة النادي رأت الإبقاء على رالف رانجيك، بعد تأثير المدير الفني الألماني المؤقت على الفريق في الفترة التي تولّاها.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي ارتأت في رانجيك القوة الكبيرة كبداية لمدير فني مع الفريق، ويجب عليهم أن يمنحوه وقتًا إضافيًا حتى نهاية الموسم لإظهار ما كان يستحق الوظيفة.

مانشستر يونايتد توقف عن المفاضلة بين 4 من المديرين الفنيين على رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو ، المدير الفني الحالي لفريق باريس سان جيرمان، بجانب إريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، ولويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، وجولين لوبيتجي مدرب ريال مدريد السابق وإشبيلية الحالي.

حيث أكدت في وقت سابق صحيفة "ذا أثليتك" إن البحث جاري بكل قوة من أجل إيجاد مديرًا فنيًا يقود الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة، حيث ضمت الترشيحات 4 من المديرين الفنيين.

لكن بعد قرار اليوم، يبدو أن تلك الأسماء الرنّانة لن يكون لها مكان مع الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

يا لك من مجنون.. هجوم حاد على نجم مانشستر يونايتد بسبب صلاح

الهلال يتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. قنبلة بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن