الهلال يواصل الاستعداد لمونديال الأندية بـ"اللياقية"

تاريخ النشر: 27/01/2022
87
منذ سنتين
الهلال يواصل الاستعداد لمونديال الأندية بـاللياقية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الخميس"، تحضيراته الميدانية، في إطار فترة التوقف الدولي.

ويستعد الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب الفنية والتكتيكية، وبدأ الجهاز الفني المران بالجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة، فيما فرض المدير الفني ليوناردو جارديم عددًا من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة فنية.

ويواصل الهلال، صباح يوم الغد "الجمعة"، تدريباته الاعتيادية، في مقر النادي، تحضيرًا للمنافسات القادمة.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، في الدور ربع النهائي من البطولة، في 6 فبراير المقبل، حيث يواجه الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي.

وفي حالة فوز الهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية، فإنه يتأهل إلى نصف النهائي، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا.


وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي البطولة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بنتيجة (2-0).

وكان الهلال قد اختتم تحضيراته لمونديال الأندية، باحتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة مع الاتحاد المتصدر، محققًا التعادل مع الباطن بهدف لمثله، في مباراة الجولة 18 من المسابقة.

اقرأ أيضا

محترف الهلال الكبير هدية من بن نافل إلى البلطان

سعودي سبورت يكشف.. كواليس انتقال محترف الهلال إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن