صدمة مدوية لريال مدريد من الاتحاد الإسباني.. لهذا الأمر

تاريخ النشر: 27/01/2022
82
منذ سنتين
صدمة مدوية لريال مدريد من الاتحاد الإسباني.. لهذا الأمر

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، تخفيض عقوبة البرازيلي مارسيلو، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بعد تعرضه للطرد أمام إلتشي في كأس ملك إسبانيا.

 
وتأهل ريال مدريد إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد تحقيق فوز مثير على إلتشي، في مباراة الدور الـ16 من ذات المسابقة.
 
وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره إلتشي، بهدفين مقابل لهدف، في المباراة التى أقيمت الخميس الماضي، على ملعب "مانويل مارتينيز فالمير"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وحصل مارسيلو، قائد ريال مدريد على بطاقة الحمراء، في الدقيقة "102"، بعد تدخل عنيف مع لاعب إلتشي حرمه من تسجيل هدف مؤكد.
 

رفض تخفيض عقوبة نجم ريال مدريد

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن لجنة الاستئناف قررت معاقبة مارسيلو بالحرمان من المشاركة لمدة ثلاث مباريات، بسبب تعرضه للطرد المباشر، بالإضافة إلى مهاجمته للحكم قائلًا له: "أنت سئ للغاية".
 
الصحيفة، شددت على أن مارسيلو، سيغيب عن مباراة ربع نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو، وفي حالة التأهل للدور التالي سيغيب أيضًا عن مباراتي نصف النهائي.
 
وأشار التقرير إلى أن لجنة الاستئناف رفضت طلب ريال مدريد بتخفيض العقوبة، بسبب ضعف الأدلة المقدمة من القلعة الملكية.

مباراة ريال مدريد المقبلة:


يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء الخميس القادم، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا

هازارد جناح بلا خطورة.. أرقام كارثية لنجم ريال مدريد

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن