حمد الله "مظلوم".. حقيقة الصورة التي هزت الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 27/01/2022
650
منذ سنتين
حمد الله مظلوم.. حقيقة الصورة التي هزت الشارع الرياضي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على ملف حصول نادي النصر، على شهادة "الكفاءة المالية".


والنصر أعلن بشكل رسمي، الحصول على شهادة"الكفاءة المالية"، بعد سداد كافة المستحقات المالية المتأخرة، حتى 30 سبتمبر من عام 2021.

ولجنة "الكفاءة المالية"، اشترطت على أي نادي، يرغب في الحصول على الشهادة، سداد المستحقات والالتزامات المالية المتأخرة، حتى تاريخ 30 سبتمبر من العام الماضي.

ولكن، حمد الله الذي رحل عن النصر، في نوفمبر الماضي، وانضم إلى الاتحاد، شكك في حصول العالمي، على "الكفاءة المالية"، خاصة أنه لديه مستحقات متأخرة لدى النادي.

وفي نفس السياق، أعلن عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال حمد الله، رفع اللاعب، شكوى ضد النصر، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاته.

وبعد تصريحات شقيقه، نشر النجم المغربي، صورة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، تظهر زيارته إلى المحامي فهد بارباع، ما زاد من تكهنات تصعيد أزمة مستحقاته، مع قلعة العالمي.

* مفاجأة جديدة..

ومن ناحيته، فجر الإعلامي الرياضي رتيبان الدوسري، مفاجأة كبرى، بشأن زيارة حمد الله، إلى بارباع، في مكتبه.

وكشف الدوسري عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن بارباع؛ هو محامي حمد الله، للدفاع عنه، في قضية "الشرط الجزائي"، مع النصر، وليس للأمر علاقة بمستحقاته المتأخرة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المحكمة الجزئية في جدة، استدعت اللاعب المغربي، يوم 24 يناير الجاري، وذلك للاستماع إلى أقواله، في القضية.

جدير بالذكر أن النصر، الذي فسخ عقده مع حمد الله، يطالب اللاعب، بدفع مبلغ 83 مليون ريال، وهي قيمة كسر العقد؛ باعتبار أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة، تتعلق بسلوكياته.

اقرأ أيضا

تفاصيل مستحقات حمد الله في النصر.. والكشف عن مفاجأة غريبة

الاتحاد يتدخل في أزمة حمد الله والنصر.. لهذا السبب !

حمل تطبيق سعودي الآن