مفاجأة.. رالف رانجيك يصبح المدير الفني الدائم لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 27/01/2022
296
منذ سنتين
مفاجأة.. رالف رانجيك يصبح المدير الفني الدائم لمانشستر يونايتد
يستمر الحديث بشأن التطورات في ملعب أولد ترافورد، حيث مازال يبحث مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أفضل النسخ الفنية له منذ 2013، حين فاز الفريق للمرة الأخيرة بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعين الألماني رالف رانجيك، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد بشكلًا مؤقت، خلفًا النرويجي أولي جونار سولشاير بعد شهور قليلة من انطلاق الموسم الكروي الجديد، ليسير المستشار الفني المقبل للشياطين الحمر على نفس منوال النتائج المتذبذبة التي قدمها لاعب الفريق السابق.

وحسب صحيفة "صن" الإنجليزي، يقترب رانجيك من الحصول على عقد دائم في الفريق، حيث أوقفت الإدارة بحثها عن مدير فني جديد للشياطين الحمر كما كان متفق عليه في بداية تعيين الألماني رالف رانجيك.

إدارة مانشستر يونايتد ترى أن رانجيك يقوم بعمل كبير في أولد ترافورد، وبدأ الفريق في استعادة أجزاء كبيرة افتقدها خلال السنوات الماضية، بينما يعتقد أن هناك تضخيمًا لإنجازات الألماني الصغيرة.

ويذكر أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الحالي، هو أقرب المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، كما هو الوضع بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سابقًا.

وفشل عددًا من المديرين الفنيين خلال السنوات الماضية لقيادة مانشستر يونايتد لحصد الألقاب الكبيرة، حيث غادر المنصب، كل من جوزيه مورينيو، ديفيد مويس، لويس فان جال وأخيرًا أولي جونار سولشاير.



اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم مانشستر يونايتد يقترب من هذا النادي

4 مدربين على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة رانجيك

حمل تطبيق سعودي الآن