الاتحاد "يتفق" مع نجم عالمي كبير رسميا.. ولكن !

تاريخ النشر: 27/01/2022
2160
منذ سنتين
الاتحاد يتفق مع نجم عالمي كبير رسميا.. ولكن !
توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق رسمي، مع أحد النجوم العالميين، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

والاتحاد تعاقد مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد فسخ عقده مع النصر.

كما ضم العميد، اللاعب مدالله العليان، ظهير أيمن نادي الهلال، مع الحصول على توقيع المدافع أحمد شراحيلي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب.

ولم تكتف الإدارة الاتحادية، بهذه الصفقات، حيث تعمل على التعاقد مع لاعب ارتكاز أجنبي؛ لتعويض القائد المغربي كريم الأحمدي، الذي تعرض لكسر إجهادي في مشط القدم، سيغيب على إثره، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

* اتفاق رسمي
خطة الاتحاد لضم خليفة الأحمدي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "المدينة"، عن توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، لاتفاق رسمي، مع السنغالي شيخو كوياتي، متوسط ميدان كريستال بالاس الإنجليزي، لضمه إلى صفوفه، في الشتاء الحالي.

وكوياتي البالغ من العمر 32 عامًا، اسم كبير في عالم كرة القدم الإنجليزية، إذ دافع عن شعار وست هام يونايتد، في الفترة من 2014 إلى 2018، قبل أن يشد الرحال إلى الجار كريستال بالاس، ومع الفريقين، كان السنغالي لاعبًا أساسيًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد، يفضل تأجيل الإعلان عن الصفقة، رغم الاتفاق مع كوياتي وكريستال بالاس، على كافة التفاصيل.

وأوضحت أن هذا التأجيل، يعود في الأساس، إلى رغبة نادي الاتحاد، في التعاقد مع البرازيلي أوتافيو هنريكي، متوسط ميدان بوردو الفرنسي، والذي تم وضعه كخيار أول، لتعويض الأحمدي.

وفي حال لم يوافق بوردو، على الاستغناء عن أوتافيو، سيعلن الاتحاد، التعاقد مع شيخو كوياتي، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

قرار عاجل في قضية الاتحاد والخراع

أزمة كنو.. الاتحاد السعودي يستمع إلى أقول الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن