تفاصيل "مستحقات" حمد الله في النصر.. والكشف عن مفاجأة غريبة

تاريخ النشر: 27/01/2022
4253
منذ سنتين
تفاصيل مستحقات حمد الله في النصر.. والكشف عن مفاجأة غريبة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على أزمة "الكفاءة المالية"، بين النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ونادي النصر.


والنصر أعلن بشكل رسمي، الحصول على شهادة"الكفاءة المالية"، بعد سداد كافة المستحقات المالية المتأخرة، حتى 30 سبتمبر من عام 2021.

ولجنة "الكفاءة المالية"، اشترطت على أي نادي، يرغب في الحصول على الشهادة، سداد المستحقات والالتزامات المالية المتأخرة، حتى تاريخ 30 سبتمبر من العام الماضي.

ولكن، حمد الله الذي رحل عن النصر، في نوفمبر الماضي، وانضم إلى الاتحاد، شكك في حصول العالمي، على "الكفاءة المالية"، خاصة أنه لديه مستحقات متأخرة لدى النادي.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن تفاصيل مستحقات النجم المغربي المتأخرة، والتي يجب أن تمنع النصر، من الحصول على "الكفاءة المالية".

وأشار البكيري في تصريحات تلفزيونية، إلى أن حمد الله، لديه 4 مستحقات مالية متأخرة، لدى النصر، قبل تاريخ 30 سبتمبر 2021؛ على النحو التالي:

- مقدم عقد مستحق في الأول من سبتمبر.
- راتب شهر سبتمبر.
- مكافأة التتويج بكأس السوبر السعودي.
- مكافأة التتويج بلقب هداف دوري المحترفين.

وتساءل الإعلامي الرياضي، عن كيفية حصول النصر، على الشهادة، رغم هذه المستحقات المتأخرة.

* مفاجأة غريبة
عبدالعزيز المرسل يرد على البكيري..

ومن ناحيته، رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على تصريحات البكيري، وذلك بكشفه مفاجأة غريبة، تهز الوسط الرياضي السعودي.

وأعلن المريسل في تصريحات تلفزيونية، تحويل النصر، جميع مستحقات حمد الله، قبل تاريخ 30 سبتمبر، إلى حسابات اللاعب، دون علمه.

وأشار إلى أن النصر، وضع هذه المستحقات، في حسابات حمد الله الدولية، حيث أن الحوالة تصل بعد 3 أيام، لذلك اللاعب لا يعلم عن الأمر حتى الآن، ولكن.. العالمي، أثبت ذلك أمام لجنة "الكفاءة المالية".

وشدد عبدالعزيز المريسل، على أن مكافآت السوبر ولقب الهداف، لا تدخل ضمن شروط الكفاءة، لذلك لم يسددها النصر، للاعبه السابق.

اقرأ أيضا

حمد الله يسحب الكفاءة المالية من النصر.. مفاجأة قانونية حاسمة

النصر يكذب حمد الله.. رد ناري يشعل قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن