صدمة.. غياب نجم بايرن ميونخ لمدة 3 أشهر بسبب إصابته القلبية

تاريخ النشر: 26/01/2022
209
منذ سنتين
صدمة.. غياب نجم بايرن ميونخ لمدة 3 أشهر بسبب إصابته القلبية

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن صدمة مدوية إلى جماهير بايرن ميونخ الألماني، بسبب إصابة الكندي ألفونسو ديفيز، مدافع الفريق الأول بنادي البافاري، إصابة خطيرة في القلب.

 
وانضم ألفونسو ديفيز، إلى بايرن ميونخ في صيف 2019 قادمًا من فانكوفر وايتكابس الكندي، ويرتبط مع البافاري بعقد حتى 30 يونيو2025.
 

الرعب ينتشر في صفوف بايرن ميونخ:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من القلق تسيطر على بايرن ميونخ بسبب إصابة الشاب ألفونسو ديفيز، الذي يعاني من التهاب في عضلة القلب، الذي تخطى الإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا.
 
الصحيفة، شددت على أنه وفقًا إلى فلوريان ستراوب، طبيب القلب المعروف في ألمانيا، أنه في حالة التهاب عضلة القلب بعد الإصابة بفيروس كورونا، النصيحة هي الراحة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.
 
وأكد طبيب القلب المعروف، أن ألفونسو ديفيز، سيعود إلى التدريبات بشكل تدريجي، على الرغم بشعوره بالتحسن وعدم ظهور أى أعراض.
 
وقال توماس مولر، نجم بايرن ميونخ: "لا يمكنك المزاح بشأن شيء كهذا، على ألفونسو أن يفكر في صحته وأن يكون حذرًا للغاية، ولا يمكنك التقليل من شأنه وتعتقد أنه سيتحسن تلقائيًا في غضون أيام قليلة".
 

** مباراة بايرن ميونخ القادمة:

 
يستدرج بايرن ميونخ نظيره لايبزيج، مساء السبت الموافق 5 من فبراير المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لموسم (2021 -2022). 

اقرأ أيضا

دي يونج ينذر بحرب وشيكة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة

أول تعليق من بايرن ميونخ على ضم نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن