تعرف على مدة غياب بنزيما.. القلق يسيطر على ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/01/2022
287
منذ سنتين
تعرف على مدة غياب بنزيما.. القلق يسيطر على ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن مدة غياب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بعد الإصابة التى تعرض خلال مواجهة إلتشي، في الدوري الإسباني الممتاز.
 
وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد وإلتشي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وفي الدقيقة "58" من عمر المباراة، لم يتمكن كريم بنزيما، من استكمال المباراة، بسبب الإصابة التى ألمت به، مما اضطر أنشيلوتي لأخرجه.
 

مدة غياب بنزيما:

 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن كريم بنزيما، كان ينتظر الخضوع للتصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة المدى الحقيقي لإصابة عضلاته.
 
الصحيفة، شددت على أن التشخيص الأولي يعنى هي إصابة في أوتار الساق اليسرى، بالرغم من عدم وجود بيان رسمي من النادي الملكي، ومن حيث المبدأ سيغيب اللاعب لمدة 10 أيام، ومن الممكن الوصول إلى مواجهة أتلتيك بيلباو في الكأس.
 
وأشار التقرير إلى أن أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد لن يخاطر ببنزيما، لأن الهدف الرئيسي هو استعادة اللاعب لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. 

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم ريال مدريد ينضم إلى إشبيلية في هذا الموعد

دراما في ريال مدريد.. البطل كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن