مفاجأة| انقلب السحر على الساحر.. الخراع مديون للاتحاد بمبلغ ضخم

تاريخ النشر: 26/01/2022
3907
منذ سنتين
مفاجأة| انقلب السحر على الساحر.. الخراع مديون للاتحاد بمبلغ ضخم

حسم الإعلامي الرياضي هتان النجار المقرب من قلعة الاتحاد، موقف النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعدما احتج اللاعب فيصل الخراع، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية المتأخرة.

والخراع البالغ من العمر 28 عامًا، ارتدى قميص الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، قادمًا من هجر، في الفترة من 2015 إلى 2018.

وأثار الخراع الجدل، في الشارع الرياضي السعودي، عندما كشف عن عدم حصوله على مبلغ 700 ألف ريال، مستحقات متأخرة من الاتحاد، على الرغم من حصول نادي الاتحاد، على شهادة "الكفاءة المالية"، في الوقت نفسه لم يتلقى باقي مستحقاته المالية.

ونفى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في بيان رسمي، وجود أي مستحقات مالية متأخرة، للخراع، مؤكدا على أنه لا يوجد أي مستحقات للاعب، منذ أن قام بتنفيذ كامل منطوق الحكم، الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي، بشأنه، وشدد على أن اسم الخراع، ليس مدرجا في البيان المالي، الخاص بلجنة "الكفاءة المالية".

وفي السياق ذاته، رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حساب "الإعلام والاتصال" الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على فيصل الخراع، بأن اللاعب حصل على مستحقاته المالية كافة من الاتحاد، موضحًا أنه لا توجد قضايا بين الطرفين، منظورة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأنهى الإعلامي الرياضي هتان النجار الجدل، بتصريح لإذاعة "mix fm"، قائلا: "بعد المراجعه، الاتحاد يطالب فيصل الخراع بدفع مبلغ 300 الف ريال".

ويحتل الاتحاد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة تنتظر العميد أمام الهلال في 8 مارس المقبل. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يهز الميركاتو.. ويخطف نجم منافس الهلال في المونديال

أزمة كنو.. الاتحاد السعودي يستمع إلى أقول الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن