ماجد عبدالله "يستفز" النصر.. ويدافع عن الهلال بقوة

تاريخ النشر: 26/01/2022
5024
منذ سنتين
ماجد عبدالله يستفز النصر.. ويدافع عن الهلال بقوة

أثار ماجد عبدالله، أسطورة نادي النصر التاريخي، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، مساء اليوم الأربعاء، بدفاعه الكبير عن الهلال.


وماجد عبدالله مثل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من 1976 إلى 1998، حيث سجل 260 هدفاً، خلال 240 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، ليستحق لقب أسطورة العالمي، عن جدارة واستحقاق.

وتجاهل عبدالله في تصريحات لصحيفة "الجزيرة"، التألق الكبير لنادي النصر، في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وروسو قاد النصر، لتحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية، ليرتقي الفريق، إلى المركز الثاني في دوري المحترفين، مع التأهل لربع نهائي كأس الملك.

واعتبر أسطورة النصر، أن نادي الهلال، أفضل فريق يقدم مستوى فني، في المملكة العربية السعودية، وليس النصر أو الاتحاد، رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها؛ بسبب تراجع النتائج.

وعلى الرغم من التتويج بثنائية أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، إلا أن نتائج الزعيم الهلالي، تراجعت بشكل مخيف في دوري المحترفين، ليحتل المركز الرابع، بعد مرور 18 جولة.

وعن تصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، شكك ماجد عبدالله، في تتويج الفريق باللقب؛ بقوله: " العديد من الأندية، دعمت صفوفها بقوة، وتستطيع انتزاع المركز الأول، من قلعة العميد".

اقرأ أيضا

أزمة كنو.. الاتحاد السعودي يستمع إلى أقول الهلال والنصر

أرسنال يجبر أوباميانج على الهلال والنصر.. وأرتيتا: لن تسافر معنا

حمل تطبيق سعودي الآن